Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

آيتن عامر في حوار لـ"صدى البلد": تواجد زوجي بفيلمي الجديد يجعلني أطمئن ..ومشاهد الحوادث الأصعب في "يا تهدي يا تعدي"

الإثنين 15/أغسطس/2016 - 11:36 ص
صدى البلد
Advertisements
نورا نبيل
آيتن عامر لـ" صدى البلد" :
والدتي تراعي ابنتي أيام التصوير
هذا سبب غيابي عن دراما رمضان


تعود الفنانة آيتن عامر للسينما من خلال فيلم " يا تهدي يا تعدي" والذي تدور احداثه في إطار كوميدي ، تتعاون آيتن من خلال هذا العمل مع زوجها محمد عز العرب الذي يتولى مسئولية تصوير الفيلم.

آيتن كشفت في حوار لـ"صدى البلد" تفاصيل هذا العمل وتحدثت عن الصعوبات التي واجهتها كما كشفت عن سبب تأجيل عرض مسلسلها " شقة فيصل" وعن المسلسلات التي نالت إعجابها بموسم الدراما الرمضاني.

بدأت الفنانة آيتن عامر حديثها لـ"صدى البلد" لتكشف عن اسباب حماسها للمشاركة ببطولة فيلم "يا تهدي يا تعدي" وتقول :" السيناريو دفعني للموافقة على المشاركة في البطولة بدون اي ترد ، فهو ليس مجرد فيلم كوميدي هدفه الضحك ولكنه يعرض مشاكل إنسانية واجتماعية من خلال وجود أكثر من خط درامي".

وعن الصعوبات التي تواجهها خلال التصوير تقول :" مشاهد الأكشن والحوادث بالسيارات صعبة خاصةً واننا قمنا بتصويرها في النهار ودرجة الحرارة كانت تتجاوز الاربعين".

وحول التعاون مع زوجها مدير التصوير محمد عز العرب توضح :" لا انكر انني اشعر بالإطمئنان لتواجده معي لانني أكون واثقة بانه سيجعلني أظهر بأفضل صورة".

آيتن كشفت عن كيفية توفيقها بين مواعيد التصوير والإعتناء بإبنتها الصغيرة وتقول :" والدتي وشقيقاتي يتولون مسئولية آيتن الصغيرة ، فهم يشعرون بسعادة معها ويحبون اللعب معها ، بصراحة انا لا اواجه اي صعوبة لان اهلي يدعموني بإستمرار".

وعن سبب عرض مسلسل "شقة فيصل" والذي كان من المفترض ان يعرض خلال شهر رمضان توضح :" للأسف المنتج لم يوفق في توزيعه على القنوات الفضائية ".

آيتن عامر كشفت عن المسلسلات التي حرصت على مشاهدتها خلال شهر رمضان، تقول :" تابعت مسلسلات كثيرة منها ونوس وجراند اوتيل وفوق مستوى الشبهات ووعد ، وبصراحة ارى انها اعمال متميزة" .
Advertisements
Advertisements