AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

المرصد: سقوط قتلى في اشتباكات بين قوات سوريا الديمقراطية و"داعش"

الخميس 10/نوفمبر/2016 - 02:00 م
صدى البلد
Advertisements
أ ش أ
ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان في بريطانيا، اليوم الخميس، أن عددا من القتلى سقطوا خلال اشتباكات عنيفة بين قوات سوريا الديمقراطية وعناصر تنظيم "داعش" الإرهابي بريف الرقة الشمالي.

وأوضح المرصد -في بيان- أن الاشتباكات بين قوات سوريا الديمقراطية من جانب، وعناصر من تنظيم "داعش" الإرهابي من جانب آخر، لا تزال مستمرة في منطقة المكمن الواقعة بريف الشدادي الجنوبي، بعد تفجير التنظيم لعربتين مفخختين استهدفتا قوات سوريا الديمقراطية في القرية، ومعلومات مؤكدة عن سقوط خسائر بشرية.

وأفاد بأن المعارك لا تزال مستمرة بشكل متفاوت العنف، بين قوات سوريا الديمقراطية المدعمة بطائرات التحالف الدولي من جانب، وتنظيم "داعش" من جانب آخر، في ريف الرقة الشمالي، حيث ترافقت الاشتباكات مع استمرار القصف المتجدد من قبل قوات سوريا الديمقراطية وطائرات التحالف على مواقع للتنظيم ومناطق أخرى في الريف الشمالي للرقة، وحركة نزوح للمواطنين من المناطق القرية من الاشتباك نحو مناطق أخرى.

وقصف الطيران الحربي، صباح اليوم، أماكن في قرى أرنبا وترملا والشيخ مصطفى ومحيطها بريف إدلب الجنوبي، مما أسفر عن أضرار مادية. كما قصف الطيران المروحي أماكن في أطراف تل عاس بالريف الجنوبي.
Advertisements
AdvertisementS