ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حسام البدري: فقد نقطتين بالتعادل مع الإسماعيلي ليس نهاية المطاف

السبت 18/فبراير/2017 - 11:29 ص
عبدالحكيم أبوعلم
أبدى الجهاز الفنى للأهلى اندهاشه الشديد من الضجة المثارة حول انهيار الفريق الأول للكرة وتراجع مستواه فى الفترة الأخيرة، بدءًا من مباراة السوبر التي خسرها أمام الزمالك بضربات الجزاء عقب التعادل السلبى فى تلك المواجهة، بجانب فقدان نقطتين أمام الإسماعيلي بالدوري.

ويرى حسام البدرى، المدير الفنى، أن "غضب الجماهير شيء مشروع لأنهم يحبون فريقهم ولا يريدون فقدان بطولات ونقاط، ونحن مثلهم لم نعرف طعم السعادة، ولكن البعض يحاول تصوير ذلك على أن الفريق انهار فنيًا وسلوكيا".

وقال المدير الفني، في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، إن "التعادل ليس نهاية المطاف وهو شيء طبيعى نتيجة حالة الإرهاق والغيابات التى أثرت على أدائنا فى الفترة الأخيرة، كما أن خسارة نقطتين كانت أمام فريق كبير بحجم الإسماعيلى الذى دومًا تحفل مواجهاتنا معه بالندية والحماس بغض النظر عن الترتيب فى جدول الدوري".

وأضاف: "الأهلى تأثر كثيرًا دون شك بحالة الإرهاق التى أصابت أغلب لاعبينا الذى شاركوا مع المنتخب الوطنى والعسكرى والشباب، وخروج مروان محسن من حساباتنا بسبب الإصابة فى الرباط الصليبي، ومحمد نجيب تغيب فترة بسبب الإصابة فى الخلفية، ونفس الأمر لشريف إكرامى وأكرم توفيق وكريم نيدفيد، ثم أحمد فتحى وعبد الله السعيد وحجازي".

وأوضح أن اللاعبين الجدد سيشاركون فى المباريات طبقًا للحاجة الفنية لهم وفى التوقيت المناسب ليعبروا عن إمكاناتهم بصورة حقيقية بعيدًا عن الضغوط التى نمر بها الآن.