ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

كابتن الأهلى السابق ينضم إلى حزب الوفد

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 03:01 م
شادى محمد كابتن النادى
شادى محمد كابتن النادى الأهلى السابق
معتز الخصوصى
قالت مصادر داخل حزب الوفد لـ"صدى البلد" إن شادى محمد كابتن لاعب النادى الأهلى السابق سيوقع على استمارة عضوية الحزب خلال الأسبوع المقبل بحضور المستشار بهاء أبو شقة رئيس الوفد، بعد أن أجرى شادي اتصالا هاتفيا بأحد قيادات الحزب وأعلن عن ترحيبه بالانضمام إلى بيت الأمة.

كان عدد من الرياضيين انضموا إلى حزب الوفد فى الفترة الأخيرة ، حيث وقع أمس عمرو زكى لاعب نادى الزمالك السابق والمنتخب الوطنى استمارة الانضمام إلى حزب الوفد في حضور المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد، وانضم إلى لجنة الرياضة بحزب الوفد.

كما وقع أيضا لاعب منتخب مصر السابق، الكابتن هشام يكن، استمارة انضمام عضوية حزب الوفد، معربًا عن سعادته بانضمامه لبيت الأمة.

وأضاف يكن، في تصريح، أن انضمامه لحزب الوفد، جاء بعد النشاط السياسى والحزبى الملحوظ منذ تولى المستشار بهاء الدين أبوشقة رئاسة الحزب، مشيرا إلى أن الوفد يضم لجنة رياضية والتى من خلالها سأقدم عددا من المشروعات والقوانين من أجل خدمة المجال الرياضى.

وأثنى نجم منتخب مصر السابق، على الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، برئاسة المستشار بهاء الدين أبوشقة والتى سنت عددًا من المشروعات تحت قبة البرلمان تصب فى صالح وخدمة الوطن.

ورحب «أبو شقة» بالكابتن هشام يكن، لافتا إلى أن انضمامه إلى الحزب يعد إضافة قوية، لتاريخه الرياضى المشرف.

يذكر أن عبد الواحد السيد كابتن نادى الزمالك السابق والمنتخب الوطنى ومصطفى يونس لاعب النادى الأهلى السابق انضما أيضا إلى حزب الوفد منذ 6 أشهر.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

من يفوز بلقب أفضل لاعب فى العالم ؟

من يفوز بلقب أفضل لاعب فى العالم ؟