AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

علوم جامعة الفيوم تطلق ملتقى التوظيف السادس لربط خريجيها بـ أصحاب سوق العمل

الأحد 21/أبريل/2019 - 05:15 م
صدى البلد
Advertisements
الفيوم - نبيل أبو السعود
شهد الدكتورعرفة صبرى عميد كلية العلوم اليوم الأحد فعاليات الملتقى التوظيفى السادس للكلية ، تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم

شارك فعاليات الملتقى الدكتور صالح العونى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، الدكتور محمد أنور وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، الدكتور محمد أبو الغار وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث ، الدكتور وليد الشيمى مدير مركز متابعة الخريجين بالجامعة،الدكتور عبد اللطيف الكردى رئيس مجلس ادارة شركة أميسال وعدد من قيادات الجامعة السابقين وعمداء ووكلاء الكليات،أصحاب مؤسسات العمل وممثلى الشركات والطلاب .

أكد الدكتور عرفة صبرى أن كلية العلوم تحرص على عقد الملتقيات التوظيفية بصفة دورية على مدار العام لمناقشة فرص العمل المتاحة لهم فى مختلف التخصصات بالاضافة الى تحقيق التواصل الفعال بين خريجيها وأصحاب سوق العمل فى مختلف المجالات لايجاد فرص عمل حقيقية لأبنائنا الطلاب , كما تهتم الكلية بمعرفة مستوى رضا أصحاب الأعمال والمؤسسات للوقوف على مستوى خريج الكلية ومدى مساهمته ومشاركته بفاعلية فى نهضة بلدنا الحبيب مصر .

وأشار أ . د وليد الشيمى أن كلية العلوم من الكليات العريقة بالجامعة وتسعى إلى الارتقاء بخريجيها من خلال حرصها الدائم على التواصل الفعال بين طلابها وأصحاب مؤسسات سوق العمل .

هنأ الشيمى ادارة الكلية على استكمال 25 عام على صدور قرار انشائها , وأشاد بنشاط الكلية الواضح من خلال عقد اتفاقيات تعاون مفعلة مع الشركات ومؤسسات سوق العمل المختلفة وإنشاء رابطة الخريجين بالكلية ومتابعة طلابها بعد التخرج .

أوضح الدكتور عبد الكريم محمد مدير وحدة متابعة الخريجين بالكلية أن الملتقى يهدف إلى ربط الخريجين بالكلية وتشجيعهم لاستكمال دراساتهم العليا بالكلية وتحديث البرامج التعليمية المقدمة للطلاب بما يتماشى مع متطلبات سوق العمل وإتاحة فرص التدريب والعمل لخريجيها من خلال بروتوكولات تعاون بين الكلية وأصحاب سوق العمل .

Advertisements
AdvertisementS