ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

الأسلحة الفتاكة تشعل موقعة الزمالك وبيراميدز بالدوري الممتاز

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 05:19 م
بيراميدز والزمالك
بيراميدز والزمالك
عمرو الحلوانى
تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية إلى ملعب الدفاع الجوي، في الثامنة من مساء اليوم، الثلاثاء، لمتابعة مباراة بيراميدز والزمالك المؤجلة بينهما من الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز لموسم 2018 /2019.

وتعد مواجهة بيراميدز والزمالك واحدة من أقوى المباريات في الدوري الممتاز في ظل القوة الكبيرة التى ظهر عليها الفريقان خلال الموسم الكروي الجاري وامتلاكهما مجموعة من أفضل اللاعبين أصحاب القدرات الفنية الخاصة القادرة على صناعة الفارق في أي وقت ممكن.

ويتسلح بيراميدز بوجود مجموعة كبيرة من أبرز اللاعبين القادرين على صناعة الفارق أمام الأبيض فى مواجهة الليلة وعلى رأسهم الساحر البرازيلى كينو وعبدالله السعيد النجم المصرى الكبير والذى يعد أحد نجوم الدورى الممتاز فى الوقت الحالى ، وكذلك الحال أيضا بالنسبة لعمر خربين المهاجم صاحب القدرات الخاصة ، وأيضا إيريك تراورى لاعب وسط بيراميدز الذى يجيد إحراز الأهداف بطريقة رائعة بالإضافة إلى البروفى المهارى كريستيان بينافينتى .

وفى المقابل يتسلح الزمالك بوجود مجموعة رائعة من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية الخاصة وعلى رأسهم محمود كهربا الجناح الهجومى وعمر السعيد المهاجم الذى يجيد تسجيل الاهداف من أنصاف الفرص ، وكذلك الحال بالنسبة ليوسف أوباما صانع الألعاب وحمدى النقاز و عبدالله جمعة الظهيرين القويين وأيضا محمود علاء المدافع صاحب القدرات الخاصة.
ads