الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ريم البارودى.. تدخل عالم البطولة المطلقة


بعد نجاح الفنانة الشابة ريم البارودى الكبير فى مسلسلي "عابدكرمان" أمام تيم حسن و"مسألة كرامة" مع النجم الكبيرحسن يوسف قامت الشركة العربية متمثلة فى شخص الفنانة إسعاد يونس بالإتفاق معها للقيام ببطولة فيلم "نسائي" بالمشاركة مع 4 فتيات من الوجوه الجديدة ، والسيناريو و الحوار كتبته أمانى البحطيطى وإخراج أسامه العبد .
وبالرغم من أن ذلك يعد فرصة تنتظرها كل النجمات إلا إنها متخوفة نوعا ما من خوض تلك التجربة ،يذكرأن ريم سبق لها القيام بالبطولة النسائية فى أعمال "الرحايا" أمام النجم الكبير نورالشريف، و"عابد كرمان " أمام النجم السوري تيم حسن، و "مملكة الجبل" امام عمرو سعد، و"مسألة كرامة" أمام النجم الكبيرحسن يوسف، ومع طلعت زكريا في فيلمه الأخير" الفيل فى المنديل"..وأخيرا مع نضال الشافعى من خلال فيلم "ياانا يا هو".. كما أنها من المقرر أن تعاود التجربة من جديد امام النجم حسن يوسف من خلال قيامها بالبطولة النسائية فى مسلسل تليفزيونى جديد تتكتم تفاصيله حاليا ومرشح للعرض على الشاشة فى شهر رمضان القادم.
وأشارت الى أنه نجم كبير جدا فى كل شىء ويكفيها شرف الوقوف أمامه ، كما نفت أن زوجته النجمة الكبيرة المعتزلة "شمس البارودى" طالبتها بالإعتزال ، وأكدت عدم صحة هذا الكلام جملة وتفصيلا.