ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

جلسة طارئة مع الزمالك.. اتحاد الكرة يدرس إنهاء الدوري قبل الأمم الأفريقية

الأحد 26/مايو/2019 - 11:45 ص
هانى أبو ريدة ومرتضى
هانى أبو ريدة ومرتضى منصور
عمرو الحلواني
فى تطوّر جديد للأحداث، يدرس اتحاد كرة القدم استمرار خوض منافسات الدورى الممتاز الجارى إلى يوم 11 يونيو المقبل بدلاً من 3 يونيو من أجل إنتهاء المسابقة بشكل رسمى قبل خوض منافسات بطولة الأمم الإفريقية المقرّر إقامتها فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

وبدأ اتحاد الكرة فى البحث عن حلول جذرية من أجل حل الأزمات المتواجدة على الساحة الرياضية فى الوقت الحالى من أجل تحقيق أفضل إعداد وخلق أفضل الأجواء قبل خوض منافسات بطولة الأمم الإفريقية المقبلة، وبات هناك اتجاه قوي بخوض جميع لقاءات الدورى قبل منافسات الأمم الإفريقية وذلك بعد ما أبدت العديد من الأندية رغبتها فى ذلك.

وينتظر مسئولو اتحاد الكرة خوض الزمالك مواجهة اليوم فى نهائى الكونفيدرالية من أجل عقد جلسة مع مسئولى القلعة البيضاء للوصول إلى نقطة اتفاق حول خوض الأبيض لمبارياته وإقناع مسئوليه بضرورة انتهاء الدورى قبل منافسات الأمم الأفريقية.

وكان الاهلى قد أصدر بيانًا رسميًا أصرّ خلاله على إنهاء الدورى قبل الأمم الإفريقية ويتبقى للأهلى مباراتين أمام المقاولون العرب والزمالك بينما يتبقى للزمالك 5 مباريات أمام كل من الإنتاج الحربى وحرس الحدود والجونة والإسماعيلى والأهلى.
ads