ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أيمن دجيش: هذا السبب وراء اهتزاز مستوى حكام لقاء الجونة والزمالك

الأحد 21/يوليه/2019 - 10:55 م
مباراة الزمالك والجونة
مباراة الزمالك والجونة
Advertisements
يسرى غازى
سلط أيمن دجيش الحكم الدولي السابق الضوء على الأداء التحكيمي فى مباراة الزمالك والجونة التى إنتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 فى المباراة التى أقيمت فى إطار اللقاء المؤجل من الجولة الـ 33 فى الدورى الممتاز.

قال دجيش فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد": حضر اليوم الحكم محمود عاشور لملعب الجونه لادارة مباراة من اهم مباريات الدوري لقرب حسم لقب الدوري وبذل مجهودا كبيرا طوال مجريات اللقاء المثير.

وتابع: احتسب عاشور جميع الاخطاء بصورة صحيحة ولم يهتم بـ مطالبة اللاعبين بالحصول علي اخطاء واستمرت المباراة بشكل طبيعي حتي إحراز الجونة هدف التعادل وتشابك اللاعبين احمد ياسر ريان ومحمود علاء ومن هنا بدأت صوره غير طيبة للمباراة.

وأضاف: كان يجب علي عاشور اتخاذ اجراء صارم مع اللاعبين الذين بدأت أعصابهم تنفلت وارتكاب اخطاء غريبة ليس في كرة القدم وتوترت المباراة علي كافه الاصعدة وتم طرد يوسف اوباما ومحمود الجزار بعد خناقة لا تحدث في ملعب كره قدم أمام الحكم الإضافي طارق مجدي الذي ابلغ عاشور بطرد اللاعبين.

اختتم حديثه قائلا: عموما ما حدث اليوم لا يليق بمباراة في الدوري المصري ولابد على من يديرون كره القدم في الفترة القادمة عمل تغيير كبير في اللوائح والعقوبات فبعد تنظيمنا لأروع بطوله عبر التاريخ الافريقي لا يجب ان تكون كذلك الشكل العام للكره المصرية.
Advertisements
AdvertisementS