ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جهاد جريشة عن مباراة بيراميدز: لم أعتذر للأهلي .. وأخطاء التحكيم أمر وارد

الأحد 25/أغسطس/2019 - 01:37 م
جهاد جريشة
جهاد جريشة
عمرو الحلواني
أكد جهاد جريشة، الحكم الدولى المصري، أنه لم يعتذر إلى النادى الأهلى مطلقا عقب أحداث مباراة بيراميدز في دور الـ 16 بمنافسات كأس مصر.

وقال جهاد جريشة في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" إن الفيديو المنسوب له بشان الاعتذار إلى النادى الأهلى تم تفسيره بشكل خاطئ من قبل الجميع، مشيرا إلى أنه لم يعتذر للاهلى ولكنه أقر بصحة ركلة جزاء لـ " حسين الشحات " مع بداية الشوط الثاني، ولم يتم احتسابها نتيجة خطأ فني. 

وأضاف أن الاعتراف بصحة ركلة الجزاء لا يعد اعتذارا للأهلي، مشيرا إلى أن كل ما يقال حول إيقافه من قبل لجنة الحكام واتحاد الكرة أمر غير صحيح على الإطلاق.

وذكر أن تصريحاته في الفيديو جاءت فى حديث ودي مع أحد الأشخاص وليس لأي وسيلة إعلامية، مشيرًا إلى أنه ملتزم تمامًا بتعليمات لجنة الحكام بشان التصريحات الإعلامية.

وتابع الحكم الدولي أن أخطاء الحكام أمر وارد في عالم كرة القدم فالحكام "بشر" وقد يخطئ في تقدير لعبة معينة ولكن على الجميع أن يعلم ويكون لديه قناعة تامة بنزاهة الحكم المصري الذي يُعد واحدًا من أفضل حكام القارة السمراء.

وكانت حالة كبيرة من الجدل أثيرت في الشارع الكروي نتيجة انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى لـ جهاد جريشة يتحدث فيه عن مباراة الاهلى وبيراميدز في كأس مصر.