Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأهلي يقترب ومرتضى يحذر.. كهربا يشعل موسم التعاقدات مبكرا

الإثنين 07/أكتوبر/2019 - 09:19 م
محمود كهربا
محمود كهربا
Advertisements
أحمد سالم
لم يعلن الأهلي رسميا أي خطوات نحو ضم لاعب نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، محمود كهربا، لكن الأزمة حول اللاعب اشتعلت مبكرا بسبب قصة رحيله عن نادي الزمالك.

ويتواجد كهربا في القاهرة حاليا لقضاء إجازته، للتوقف الدولي حيث يأمل في حسم انتقاله لـ القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي القادم الذي يبدأ في يناير.

لماذا خرج كهربا من الزمالك؟

مسؤولو النادي الأهلي التزموا الصمت تجاه الأمر ولم يتحدث أي منهم عن الصفقة، كما لم يصرح اللاعب في أي وسيلة عن نية اللعب للنادي الأهلي، لكن تقارير صحفية عدة أكدت وجود علاقة بين خروج اللاعب من الزمالك، ووعود تواجده ضمن صفوف القلعة الحمراء.

واستند كهربا الى عدم توثيق عقده مع الزمالك، من أجل فسخ العقد واللعب في الدوري البرتغالي، بينما استطاع الزمالك الحصول على خطاب من اتحاد الكرة يفيد بتوثيق العقد، وحرمه من البطاقة الدولية حيث يلعب كهربا في البرتغال بـ بطاقة مؤقتة.

رئيس نادي الزمالك يتوعد الأهلي وكهربا

من جانبه يتوعد المستشار مرتضى منصور، مسؤولي الأهلي محذرا من مغبة التعاقد مع اللاعب، وهدد منصور خلال تصريحات تلفزيونية له " لو الأهلي حصل على كهربا وهو لا زال لاعب في الزمالك، سأحصل على نصف لاعبي الأهلي".

وأضاف مرتضى منصور: لو كان هناك لاعب في الأهلي يحصل على 20 مليونا في الموسم، سأدفع له 40 مليونا وسأحصل على نصف فريق الأهلي بهذه الطريقة.
Advertisements
Advertisements