Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

طلعت زكريا وعادل إمام.. حكاية خلافات عابرة ومقامات محفوظة

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 03:56 م
طلعت زكريا وعادل
طلعت زكريا وعادل إمام
Advertisements
أحمد سالم
بادر الفنان عادل إمام بـ نعي الراحل طلعت زكريا الذي وافته المنية مساء أمس الثلاثاء، وشُيعت جنازته عقب صلاة ظهر اليوم من الإسكندرية.

الزعيم عادل إمام قال عن طلعت زكريا "إنا لله وإنا اليه راجعون.. البقاء لله في الفنان العظيم طلعت زكريا" بعد أن نشر صورة لهما سويا من مسلسل العراف.

خلاف طلعت زكريا مع عادل إمام 

في لقاء تلفزيوني سابق لـ طلعت زكريا مع المذيعة راغدة شلهوب، تحدث عن خلافه مع عادل إمام أثناء كواليس مسلسل العراف؛ حيث قال طلعت زكريا إنه فوجئ بتقليل مشاهده في المسلسل، إضافة الى عبارة كان يرددها طلعت زكريا طوال الأحداث وتوقع أنها ستعلق بذهن الجماهير لكن عادل إمام أصر على حذفها.

وقال إن عادل إمام مشهور عنه أنه يعطي الفرصة للمثلين الذين يظهرون معه لكنه يفعل ذلك بتحفظات، ولذلك قررت عدم التعاون معه على المستوى الفني.

الجانب الإنساني

لكن طلعت زكريا قال انه يتز بعلاقته بعادل إمام الذي يظل زعيما للكوميديا، وأنه سعيد بأنه تعاون معه في كثير من المرات السابقة وحقق معه نجاحات كبيرة.

وعقب هذه التصريحات عاد طلعت زكريا ليعلق مجددا على علاقته بالزعيم في برنامج تلفزيوني آخر فقال "انه من محبي وعشاق عادل إمام وأنه تجنى عليه في التصريحات السابقة، وتسرع فيها لأنه كان غاضبا بسبب تحجيم دوره.

اعتذار طلعت زكريا 

وقدم طلعت زكريا اعتذارا للزعيم عادل إمام على الهواء، وأكد أنه بلغه باعتذاره فرد الزعيم عليه بجملة "أنا كبير يا طلعت"، حيث علق طلعت زكريا بأن النجوم الكبار لا يقفون عند هذه الخلافات العابرة.
Advertisements
Advertisements