ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

موعد فتح تظلمات الإسكان الاجتماعي بمدينة زفتى في الغربية

الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 02:16 م
صدى البلد
Advertisements
أحمد على
شهد مركز ومدينة زفتي بمحافظة الغربية، حاله من السعادة والبهجة الغامرة ، رسمت ملامحها على وجوه المئات من الأسر والعائلات للانتهاء اللجان المشكلة لفحص مستحقي الوحدات السكنية المتوقف استلامها طوال 5 سنوات الماضيهة بمنطقة أرض الجزيرة.

واعتمد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية ، نتيجة مستحقي الوحدات السكنية بالمشروع القومي للإسكان الإجتماعي بأرض الجزيرة بمدينة زفتي بواقع 85 مستحقا، وذلك بعد انتهاء اللجان المختصة من فحص الطلبات المقدمة.

حيث بلغ عدد الطلبات المقدمة 536 طلب تم سحب 40 منهم أثناء الفحص ورفض 411 طلبا من قبل اللجان لعدم استيفاء الشروط المنظمة وبذلك قد تم تخصيص 85 وحدة سكنية للمستحقين من إجمالي 192 وحدة.

وفى السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية على فتح باب التظلمات بداية من اليوم لمدة 15 يوما وتشكل لجنة من ديوان عام المحافظة لفحصها وإعلان نتائج الفحص على أن يتم الإعلان عن التقدم لشغل الوحدات المتبقية ، مشيرًا إلى متابعته الدورية لأعمال لجان الفحص لسرعة إنهاء أعمالها مع الالتزام بالشفافية التامة في تحديد المستحقين وفق الشروط والمعايير المنظمة لذلك.

وأعرب محمد حسن أحد مواطني مركز زفتي عن سعادته حيال قرب تحقق حلمه فى استحقاقه لشقه سكنيه لضمان تأمين حياه واستقرار أفراد اسرته من زوجته وأولاده لافتا بقوله " كل الشكر لكل القيادات التنفيذية ويارب ان شاء الله يتحقق الحلم لكل أبناء المحافظة.

وأشار بقوله " الحكومة المصرية تسعي إلى إنشاء مدن جديدة وبناء وحدات إسكان للأسر من محدودي الدخل تنفيذا لتوجيهات رئاسة الجمهورية ومجلس الورزاء وتأمين حياه الأسر والعائلات المصرية" .
Advertisements
AdvertisementS