ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أزمات عاصفة تواجه النجم الساحلي قبل لقاء الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

الأحد 17/نوفمبر/2019 - 08:19 م
النادي الأهلي
النادي الأهلي
Advertisements
إسماعيل محمود
يواجه نادي النجم الساحلي التونسي العديد من الأزمات، وذلك قبل لقاء النادي الأهلي في افتتاحية دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الفريق التونسى، محاط بالأزمات من جميع الاتجاهات والنواحي ، فالنادي غير مستقر فنيًا وإداريًا ، ولا حتى على صعيد الجاهزية البدنية للاعبيه، وذلك قبل أقل من أسبوعين على مواجهة المارد الأحمر.

ويرصد صدى البلد المشاكل التي تواجه النجم قبل لقاء الأهلي.

- أزمات إدارية
النجم يواجه مشاكل إدارية طاحنة، حيث قدم رضا شرف الدين، رئيس مجلس إدارة نادي النجم الساحلي التونسي استقالته من منصبه بشكل رسمي حسب ما نشره الحساب الرسمي للفريق التونسي في وقت سابق.

المجلس رفض الاستقالة لكن رضا رفض أيضًا العودة لرئاسة النادي وهو ما صرح به اليوم ، حيث أكد أن الأجواء العامة في الفريق لا تشجع على العمل والنجاح، مضيفا أن بقاءه في الرئاسة سيضر بمصلحة النادي، وأنه لم يعد قادرًا على تحمل التكاليف المادية للفريق.

الأمر لم ينته عند هذا الحد ، فاستقالة رضا تبعتها العديد من الاستقالات لأعضاء المجلس، ليتقرر عقد جمعية عمومية غير عادية لتكوين هيئة تسيير الأعمال الخاصة بالنادي.

- إصابات بالجملة في الفريق وآخرها الرباط الصليبي للاعبين
يعاني النجم في الفترة الأخيرة من الإصابات التي تلاحق لاعبيه ، وآخرها اليوم ، بإصابة لاعبين بقطع في الرباط الصليبي، حيث تأكد إصابة كل من، حارس مرمى الفريق وليد كريدان بقطع في الرباط الصليبي بعد تعرضه لحادث مروري، بالإضافة للمدافع الشاب عامر العمراني الذي تعرض لنفس الإصابة في المباراة الودية التي جمعت الفريق بالنادي البنزرتي أمس .

اللاعب علية البريقي أيضًا أجرى عملية جراحية منذ ثلاث أسابيع أجرى علية البريقي، على مستوى أسفل البطن، مما أدى لغيابه عن تدريبات الفريق في الفترة الماضية .

أيضًا نجم الفريق الأول محمد أمين بن عمرو مازال يمر بفترة التأهيل على أمل اللحاق بمباراة الأهلي المرتقبة ، وذلك بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة مصر 2019.

- أزمة الملعب
لا يلعب النادي التونسي على ملعبه ، الملعب الأوليمبي بسوسة بسبب أعمال التطوير، حيث خاض النجم آخر مبارياته الإفريقية على ملعب المنستير ، ومن المقرر أن يخوض النجم مباراة الأهلي على ملعب رادس كما صرح قيس عاشور المتحدث الرسمي للفريق.

كل هذه الأمور تصب في مصلحة الأهلي ، وذلك قبل المباراة التي تقام في التاسع والعشرين من الشهر الجاري ، فهل ينجح الأهلي في حصد 3 نقاط سهلة نظريًا بالنسبة للمشاكل الموجودة حاليًا ، أم يكون للنجم رأيًا آخر.
Advertisements
AdvertisementS