ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

قبل توليه تدريب الزمالك.. كارتيرون يضع الرجاء المغربي في ورطة

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 10:55 ص
كارتيرون
كارتيرون
Advertisements
إسراء أشرف
يواجه فريق الرجاء البيضاوي المغربي، أزمة كبيرة في قائمته الإفريقية بدوري الأبطال، بسبب باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للزمالك.

وحل كارتيرون مكان الصربي ميلوتين سريدفويتش "ميتشو"، الذي أقيل من تدريب الزمالك أمس، الإثنين، بسبب تراجع نتائج الفريق معه في الفترة الأخيرة.

ووفقًا لما ذكره موقع "le360" الرياضي المغربي، فإن الجهاز الفني للرجاء وجد نفسه في مأزق كبير بسبب اللائحة الإفريقية للفريق، حيث لم يتبق أمامه سوى مقعد وحيد، في الوقت الذي يرغب جمال السلامي المدير الفني في تعزيز صفوف فريقه بلاعبين جدد في الانتقالات الشتوية.

وأشار الموقع في تقريره إلى أن توجد حالة غضب شديدة داخل الجهاز الفني للرجاء، بعدما أطلع على القائمة الإفريقية ووجد بها عددًا من اللاعبين الشباب، الذين لم يخوضوا أي مباراة بالدوري، وكان الأولى إشراكهم في المباريات من أجل اكتساب المزيد من الثقة، والوقوف على مستواهم الحقيقي قبل دخولهم في اللائحة الإفريقية.

وأضاف "le360"، أن كارتيرون، المدرب السابق للفريق، يتحمل المسؤولية الكاملة في الأسماء التي اختارها بقائمته الإفريقية، والتي يمنع القانون إسقاط أي اسم منها، رغم مغادرة اللاعبان كوليبالي، والهداف محسن ياجور.

ومن المقرر أن يصل كارتيرون، اليوم، الثلاثاء لقيادة الزمالك، وسيعاونه في مهمته كل من: سامي الشيشيني مدربًا عامًا، وأمير عبد العزيز مساعدًا، وعمرو عبد السلام مدربًا لحراس المرمى، واليوناني أنطونيو مدربا للأحمال.

وكان كارتيرون سبق له تدريب ناديا الأهلي ووادي دجلة في الدوري المصري، قبل أن يخوض تجربة جديدة مع الرجاء المغربي مؤخرًا ويتوج معه ببطولة كأس السوبر الإفريقي.
قبل توليه تدريب الزمالك.. كارتيرون يضع الرجاء المغربي في ورطة
Advertisements
AdvertisementS