AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لا تتأثر بالأمطار والرياح.. استقرار حركة إقلاع وهبوط الطائرات في مطار القاهرة

الخميس 12/ديسمبر/2019 - 10:49 ص
مطار القاهرة
مطار القاهرة
Advertisements
نورهان خفاجي
تشهد حركة الملاحة الجوية في مطار القاهرة الدولي، اليوم، الخميس، انتظاما تاما في حركة إقلاع وهبوط الطائرات، وفقًا لجداول التشغيل المقرر لها، دون تأخيرات أو تأثر بسوء الأحوال الجوية، التي تشهدها البلاد من تساقط أمطار غزيرة على عدة مناطق ورياح.

وأكدت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، أن حركة الملاحة الجوية لا تتأثر بسقوط الأمطار أو الرياح، ولكن ما يؤثر بها هو انعدام الرؤية على المهبط أمام قائدي الطائرات نتيجة لعواصف ترابية شديدة أو ارتفاع مستوى الضباب.

وأوضحت المصادر، أن سلطات مطار القاهرة لم تتلق أي إخطار من شركات الطيران العاملة بالمطار بإلغاء إقلاع رحلاتها لعدم جدواها اقتصاديًا لقلة الركاب أو لسوء الأحوال الجوية، لافتًا إلى أن حركة إقلاع وهبوط الطائرات تسير بشكل منتظم منذ الساعات الأولى لصباح اليوم.

تجدر الإشارة، أن محافظات الجمهورية تشهد منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس، أمطار غزيرة ورياح على معظم أنحاء الجمهورية، تتراوح ما بين الشديدة على السواحل الشمالية والمدن الساحلية ومتوسطة الشدة على الوجه البحري والقاهرة ومدن شمال الصعيد.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين، لاستمرار هذا الطقس على مدار ساعات اليوم، ومن المنتظر أن يستقر في صباح غد الجمعة، ويعود إلى أجوائه الطبيعية لهذا الوقت من العام.
Advertisements
AdvertisementS