AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نشرة الفن | رانيا يوسف بفستان جريء.. الراقصة جوهرة تهرب من مصر.. سيارة محمد رمضان الفارهة

الخميس 12/ديسمبر/2019 - 03:45 م
نشرة الفن
نشرة الفن
Advertisements
سعيد فراج
نشر موقع "صدى البلد" على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار الفنية المتنوعة، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالي:

رانيا يوسف تثير الجدل بفستان جريء في آخر جلسة تصوير
أفرج أحد المصورين عن المجموعة الكاملة من الصور التي خضعت لها الفنانة رانيا يوسف لجلسة تصوير، ارتدت خلالها فستانا سبق أن ارتدته من قبل أثناء مشاركتها خلال فعاليات الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي أسدل الستار عليه مؤخرا.

أول ظهور لـ محمد هنيدى بعد العملية الجراحية
حرص الفنان محمد هنيدى على تقديم واجب العزاء فى المخرج الراحل سمير سيف، والذى أقيم أمس فى كنيسة مارمرقس فى مصر الجديدة ليكون ذلك أو ظهور له بعد إجرائه العملية الجراحية أثر تعرضه إلى أزمة صحية منذ أيام.

سعرها مليون دولار.. محمد رمضان يستعرض بسيارة أخرى فارهة
نشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو قصير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ظهر فيها يستعرض بسيارة فارهة طراز رولز ريس 4*4، والتي يبلغ سعرها نحو مليون دولار.

ظهور نادر | شاهد ابن ريهام عبد الغفور في عيد ميلاده
نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور، صورة لها عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهر فيها ابنها فاروق الشوبكي، وهو يمسك بصحيفة في يده بشكل كوميدي، لتوجه له رسالة بمناسبة عيد ميلاده.

صور جديدة.. أنغام تحتفل بخطوبة محمد الشرنوبى ومديرة أعمالها
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" صورا جديدة من حفل خطوبة الفنان محمد الشرنوبى على راندا رياض، مديرة أعمال الفنانة أنغام، حيث أقيم احتفال حضره الأصدقاء والمقربون بعد إعلان الخطوبة.

خاص| آمال ماهر تجهز لأغاني ألبومها الجديد
علم موقع "صدى البلد" أن المطربة آمال ماهر تعمل على أغاني ألبومها الجديد، في سرية شديدة، وذلك على الرغم من اختفائها عن السوشيال ميديا بشكل ملحوظ بعد طرحها آخر ألبوماتها الغنائية.

الراقصة جوهرة تهرب من مصر بعد أزمة الفيديوهات الإباحية
نشرت الراقصة الروسية جوهرة، عدة صور بخاصية القصص عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستجرام"، ظهرت فيها داخل مطار القاهرة الدولي بصحبة وكيل أعمالها باسم عبد المنعم، معلنة مغادرتها مصر.
Advertisements
AdvertisementS