AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عنان الجلالي يبكي على الهواء بسبب السيدات.. فيديو

الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 10:01 ص
عنان الجلالى
عنان الجلالى
Advertisements
البهى عمرو
قال عنان الجلالى، أحد المشاركين فى القمة الدولية للمرأة، إن هذا الحدث يتم لأول مرة فى مصر، مؤكدًا المرأة المصرية أثبتت نفسها فى جميع التخصصات.

وأضاف عنان الجلالى خلال حواره ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة صدي البلد، تقديم الإعلامية هند النعسانى، أنه سعيد بتولي المرأة المناصب المهمة فى الدولة، مؤكدًا أن المرأة أصبحت ضابط شرطة، وأصبحت وزيرة، ومحافظة، وبرلمانية.

وأشار عنان الجلالى، إلى أن تواجد المرأة فى المناصب المهمة يعطى ثقة للمرأة، وأكد أن المرأة عندما تشعر بالأمان والتقدير تبذل ما فى وسعها.

وأكد عنان الجلالى، أن الرجل يكون فى ضغوط كثيرة بعكس المرأة، فالرجل إذا عرض عليه شئ بمرت أعلى يذهب بعكس المرأة عندما تشعر بالأمان تظل فى مكانها.

وحكي عنان الجلالى، موقف صعب شاهده وقال: " كانت فى الاسكندرية وشاهت كمية هائلة من السيدات تأتى من الارياف وكل واحدة منهم تأتى بإنتاج الريف الخاص بها لبيعه.. ودخل فى حالة بكاء قائلا شاهدت منظر لن صعب ومعبر عن الكفاح، فـ السيدات تحاول المرور من على قضبان السكة الحديد ومنهم كبير فى السن ومنهم حوامل و الجميع يجري من أجل بيع إنتاجه، فالمرأة تكافح من أجل قوت يومها.
Advertisements
AdvertisementS