AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

فى ذكرى ميلاد منير مراد .. أعلن إسلامه بسبب فنانة شهيرة وشخصان حضرا جنازته

الإثنين 13/يناير/2020 - 03:10 م
منير مراد
منير مراد
Advertisements
أحمد إبراهيم
تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان منير مراد الذي ولد في مثل هذا اليوم 13 يناير من عام 1922.

كان الفنان الراحل منير مراد قد عاش قصة حب رومانسية مع الفنانة سهير البابلي، وعاني كثيرا في حبه لها، حيث قابلته عقبة اختلاف الديانة، ولكن الحب كان أقوى من كل التحديات، فقرر إشهار إسلامه حتي يفوز بقلب من خفق لها قلبه، وبالفعل تم زواجهما، لكنه للأسف لم يستمر كثيرا بسبب غيرته الشديدة عليها.

وفي 17 أكتوبر من عام 1981 رحل منير مراد إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، ولكن خلال هذه الأيام كان كل الاهتمام على اغتيال الرئيس أنور السادات، ما أدى لانشغال الجميع عنه، ولم يشعر به أحد من زملائه الفنانين، ولم يشيعه إلي مثواه الأخير سوي اثنين فقط من أولاد شقيقته الفنانة ليلي مراد.

عندما كانت ألحانه تملأ الدنيا صخبا وبهجة وفرحا رحل الفنان منير مراد الفنان متعدد المواهب، والذي رحل ودفن دون أن يشعر به أحد فصاحب رحيله عدد من المواقف التي جعلت من رحيله ووداعه أمرا مجهولا.

وفي عام 1981 وخاصة بعد اغتيال الرئيس أنور السادات أصبحت البلاد تعاني من المجهول وعدم الاستقرار وبالتالي انتقل هذا الشعور الي الفنان منير مراد مرهف الحس ليدخل في مرحلة الاكتئاب ويصاب بضعف عام ليرحل وحيدا في شقته إثر إصابته بأزمة قلبية ولم يشيعه الى مثواه الاخير سوى اثنين فقط هما اولاد شقيقته الفنانة ليلي مراد أشرف أباظة وزكي فطين عبد الوهاب.
Advertisements
AdvertisementS