AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

MBC تعلن عن إطلاق منصتها الرقمية لتؤسِّس لحقبة جديدة من الترفيه الرقمي

الخميس 16/يناير/2020 - 05:59 م
صدى البلد
Advertisements
محمد نبيـل
فيما يُعتبَر بمثابة نقلة نوعية تؤسّس لحقبة جديدة من الترفيه الرقمي، أعلنت "مجموعة MBC" عن "شاهِد – Shahid" الجديد، لخدمة الفيديو حسب الطلب (VOD).

أُقيم حفل الإطلاق في "دار دبي للأوبرا - Dubai Opera" بحضور كل من سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس "مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم"، عضو مجلس دبي، رئيس "اللجنة الأولمبية الوطنية"، رئيس "مجلس دبي للإعلام"؛ ومعالي وزير الإعلام في المملكة العربية السعودية تركي الشبانة؛ ورئيس مجلس إدارة "مجموعة MBC" الشيخ وليد آل ابراهيم؛ والمشرف العام على المجموعة الأستاذ علي الحديثي؛ وحشد من الضيوف والوجوه العامة؛ والرؤساء التنفيذيين؛ وشركاء الأعمال؛ وأبرز نجمات ونجوم الأعمال المعروضة؛ إلى أهل الصحافة والإعلام... فيما أضاء شعار "شاهِد" الجديد "برج خليفة".


ويتوفّر محتوى "شاهِد" عبر كل من Shahid PREMIERES – أو "عروض شاهد الأولى"، وقوامها أفلام ومسلسلات حصرية في "عرضٍ أول"؛ أما Shahid ORIGINALS – أو "أعمال شاهد الأصلية"، فتضم نخبة من الأعمال المحلية الفريدة، الخاصة والحصرية، جُلّها من المسلسلات الدرامية، منها الطويل أ و الـ (Long-form)، وآخر قصير أو الـ (Short-form). وقد أطلق "شاهِد" باكورة الإنتاجات الدرامية، التي تواجَدَ أبرز نجومها ونجماتها خلال الحفل في "دار دبي للأوبرا"، وأطلّوا أمام الحضور وعدسات الكاميرا على السجادة الحمراء.

"عروض شاهد الأولى": الدراما السعودية "أم القلايد"، والموسم الثاني من "بنات الملاكمة"؛ والكوميديا المصرية "اللعبة"؛ والدراما اللبنانية-السورية "العميد"؛ وغيرها.

"أعمال شاهد الأصلية": البرنامج المستوحى من الواقع "رحالة"، والمسلسل الكوميدي "خريص"، والدراما البوليسية "في كل أسبوع يوم جمعة"، والدراما الاستخباراتية المشوّقة "الأمير الأحمر"، والدراما الرومانسية العربية "نمرة اتنيْن"، والدراما المصرية "مملكة ابليس"، والدراما العربية المشوّقة "عهد الدم"، والدراما الاجتماعية "ضحايا حلال"؛ وغيرها.

وقد أبرم "شاهد" عدد من الشراكات العالمية مع DISNEY وFOX بواقع نحو 3,000 ساعة من الترفيه النوعي للعائلة بكافة أفرادها... إضافة إلى الشراكة مع SPOTIFY - التطبيق الرقمي الموسيقي.

أما المزايا الفنية والخدمات التقنية التي يوفّرها "شاهِد" لمستخدميه، فتشمل تسع قنوات منتمية إلى MBC (HD) في بثّ مباشر LIVE ومتواصل، إضافة إلى خاصية تأسيس الحسابات الشخصية للمستخدمين والتي تتيح استخدام ميزة "استكمال المتابعة" من اللحظة التي يكون قد توقف من عندها المستخدم، وغيرها.

أخيرًا أعلن "شاهِد" عن عرض خاص حتى 29 فبراير 2020، ويتضمّن تخفيضًا يصل إلى 70% من قيمة الاشتراك في Shahid VIP، وذلك طوال فترة الاشتراك، أو لـ "مدى الحياة".
Advertisements
AdvertisementS