AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أسرة نورا كمال تطالب بتصريح دفن الطبيبة فقيدة حادث الكريمات

الجمعة 17/يناير/2020 - 05:58 م
الدكتورة نورا كمال
الدكتورة نورا كمال
Advertisements
أحمد شريف
في الواحدة من ظهر اليوم الجمعة اتشحت عائلة "نورا كمال" احدى طبيبات حادث ميكروباص الكريمات بالسواد، بعد وفاتها بمعهد ناصر إثر إصابتها بإرتجاج في المخ نتيجة الحادث الأليم الذى تعرضت له هي و16 من زميلاتها.

بعد يومين من الجهود الطبية داخل معهد ناصر رحلت الطبيبة "نورا" تاركة أسرتها تعيش في أطلال ذكرياتها، التي اتسمت بالنجاح والطيبة، وذلك حسبما قال محمود محمد رمضان ابن خالة الطبيبة نورا لموقع "صدى البلد".

تحطم الميكروباص الذى استقلته الطبيبة هي وزميلاتها من المنيا لحضور الدورة التدريبية الإلزامية، قلب حياة اسرة الطبيبة " نورا " راسًا على عقب، بعد تلقيهم الخبر الصادم بنقل ابنتهم إلى مستشفى معهد ناصر جراء تعرضها لحادث مأساوي بطريقة الكريمات.

ظلت اسرة الطبيبة "نورا" في انتظار تخطيها مرحلة الخطر أمام بوابة الطوارئ بمعهد ناصر الطبي، إلا أن خبر وفاتها اليوم صدع أرواحهم المنهارة على رحيلها وهي لا تزال في زهرة شبابها التي لم تتخط منتصف العشرينيات.

تملكت الحيرة عائلة الطبيبة "نورا " لعدم استخراج تصريح دفنها حتى الآن لتظل الأسرة في انتظار استلام جثمان ابنتهم الراحلة بعد أن كانت أحد ملائكة الرحمة التي داوت المرضى وخففت عنهم آلامهم، بحسب حديث ابن خالة الطبيبة نورا.

استخراج تصريح الوفاة من النيابة هو الأمر الذي تقف عليه الأسرة لدفن الطبيبة بعد في فترة قصيرة من محاولة علاجها التي لم تستمر سوى يومين منذ نقلها من حطام الميكروباص.

ناشد أهالى نورا، المسؤولين بسرعة استخراج التصريح لنقل جثمانها إلى مثواها الأخير.
Advertisements
AdvertisementS