AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تعرف على عقوبة علي جبر بعد الاعتداء على حكم مباراة الأهلي وبيراميدز

الأحد 09/فبراير/2020 - 03:32 م
ابراهيم نورالدين
ابراهيم نورالدين
Advertisements
يسرى غازى
سلم الحكم الدولى إبراهيم نور الدين تقريره حول مباراة النادي الأهلي وبيراميدز إلى لجنة الحكام باتحاد الكرة، متضمنا جميع الأحداث خلال مجريات اللقاء، فضلا عن المهازل الصادرة من بعض اللاعبين والإداريين عقب انتهاء اللقاء.

كان المارد الأحمر بقيادة السويسري رينيه فايلر فاز على بيراميدز بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الخميس الماضى باستاد الدفاع الجوى.

ويواجه على جبر مدافع نادى بيراميدز عقوبة صارمة من قبل لجنة الانضباط فى الجبلاية المنوط بها اتخاذ العقوبات اللازمة حيال عناصر المنظومة الرياضية التى ترتكب أخطاء خلال المباريات، وذلك عقب تعدى اللاعب على حكم اللقاء بعد إطلاقه صافرة النهاية رغم أن الأخير كان وسط حراسة أمنية داخل الملعب.

ووفقا للائحة العقوبات فى الجبلاية فإنه فى حال صدور أى فعل غير رياضى ضد الحكم أو مساعديه تكون العقوبة الإيقاف أربع مباريات مع تغريمه ماليا أما فى حالة الاعتداء على الحكم أو أحد مساعديه خلال المباراة توقع عقوبة على اللاعب تصل للإيقاف 8 مباريات وغرامة مالية تصل إلى 50 ألف جنيه.

يذكر أن نادى بيراميدز أرسل شكوى رسمية لاتحاد الكرة، ضد الحكم إبراهيم نور الدين بداعى تسبب الحكم فى خسارة بيراميدز بعدما احتسب هدف أليو ديانج فى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء لينتهي بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف.
Advertisements
AdvertisementS