AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تعرف على تفاصيل وفاة نائب رئيس حزب الحرية في الأسانسير

الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 09:47 م
اللواء حسن ناجي،
اللواء حسن ناجي، نائب رئيس حزب "الحرية"
Advertisements
ماجدة بدوى
قال النائب مصطفى بكري، إن رئيس حزب الحرية المصري والمتحدث الرسمي باسم مجلس النواب الدكتور صلاح حسب الله  لم يتعرض لسوء فقد سبق بقية الوفد هو والنائب محمد المصري، حيث كان مقررا عقد مؤتمر جماهيري للحزب بمدينة السويس.

وأضاف "بكري" أنه لم يكن في الاسانسير وقت وقوعه، حيث إنه سبق وفد الحزب، وعندما عاد الاسانسير ليقل اللواء حسن ناجي نائب رئيس الحزب وأحمد مهنا الأمين العام لحزب الحرية، سقط بهما الاسانسير من الدور السادس وتوفي على الفور اللواء حسن ناجي وأصيب أحمد مهنا إصابة طفيفة.

ونعى حزب الحرية اللواء حسن ناجي نائب رئيس حزب الحرية.

يأتى ذلك بعد أن لقي نائب رئيس حزب "الحرية"، مصرعه، بعدما سقط به مصعد كان داخله قبل افتتاح المقر الجديد للحزب، وأصيب عضو بالأمانة المركزية.

تلقى اللواء رجب عبد العال، مدير أمن السويس، إخطارًا من قسم شرطة السويس يفيد بسقوط مصعد عمارة بشارع سعد زغلول.

وقال مصدر مسؤول، إن اللواء حسن ناجي، نائب رئيس حزب "الحرية"، صعد برفقة عضو أمانة الحزب، إلى الشقة مقر الحزب الجديد بالسويس في الدور السادس بالعقار، واستقلا المصعد إلا أنهما قبل وصولهما إلى الشقة سقط بهما إلى أسفل العقار. 

وأوضح مصدر طبى أن اللواء "ناجي" وصل متوفيا لمستشفى التأمين الصحي، بينما المصاب حالته مستقرة، وجرى نقله للقسم الداخلي رجال تحت الملاحظة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

Advertisements
AdvertisementS