AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حبس مسئولين بشركة إلحاق عمالة بمدينة نصر ينصبان على المواطنين

الخميس 13/فبراير/2020 - 09:01 ص
حبس
حبس
Advertisements
اسلام مقلد
قررت نيابة مدينة نصر أول، حبس مدير مسئول عن شركة لالحاق العمالة ومسئول الامن بها، 4 ايام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب ايهامهم بقدرتهما على توفير فرص عمل لهم داخل البلاد.

أكدت معلومات وتحريات إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن القاهرة قيام (المدير المسئول عن شركة لإلحاق العمالة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول  "له معلومات جنائية") بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بقدرته على توفير فرص عمل لهم داخل البلاد.

بإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه، كما تم ضبط مسئول الأمن الإدارى بالشركة (مقيم بمحافظة الجيزة "له معلومات جنائية") وبحوزتهما (مبلغ مالى) وبصحبتهما (7 أشخاص من المجنى عليهم).

وبسؤالهم أقروا بأن المتهمين المضبوطين قاما بالاستيلاء من كلٍ من هم على مبلغ مالى 500 جنيه، عقب إيهامهم بتوفير فرص عمل لهم داخل البلاد، اتهموه بالنصب عليهم.

بمواجهة المتهمين بالتحريات وما جاء بأقوال المجنى عليهم إيداعها واعترفا بإدارة الشركة بقصد النصب والاحتيال على المواطنين، وأن المبلغ المالى المضبوط بحوزتهما من متحصلات نشاطهما الإجرامى ،وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.
Advertisements
AdvertisementS