AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لما العدد يزيد المهام بتوه..العشوائيات: حصلنا على الأيزو 9001 واحنا 47 موظفا للـ 27 محافظة

الأربعاء 11/مارس/2020 - 11:27 ص
المهندس خالد صديق،
المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات
Advertisements
فرح علاء الخولي

قال المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية، إن من يعمل في العشوائيات هم أكثر الناس المنظمين وهذا مهمتهم في جعل مكان غير أهل للحياة، وهذا للوصول من مرحلة العشوائيات واللانظام الى مرحلة النظام والجودة، موضحًا أن رغبة صندوق تطوير العشوائيات للحصول على شهادة الايزو كان لهم بمثابة مقياس لمدى صلاحية وجودة الالية المتبعة لتطوير العشوائيات في مصر.


وتابع المهندس خالد صديق، خلال حواره في برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يذاع على التلفزيون المصري، أن باعتراف من اللجنة المتابعة لأعمال صندوق تطوير العشوائيات لشهادة الايزو، أن ما يتم اتباعه من آليات واستراتيجيات في الصندوق هو واحد من افضل واحدث طرق التطوير للعشوائيات، وهذا بالرغم قصر الفترة التي تم حصول العاملين على تدريب خاص للحصول على تلك الشهادة المعتمدة.


وأضاف أن تم استلام وحصول صندوق تطوير العشوائيات أول أمس على شهادة الايزو 9001 ، مشيرًا إلى أن هناك معايير دولية للايزو يتم تطبيقها على الجهة التي يتم الإشراف عليها للحصول على الشهادة، وتضمن تلك المعايير ما يتعلق بالمنظمة الإدارية والفنية وما له علاقة بتنمية الموارد البشرية.


واكد على ان المنظومة المتكاملة التي تعتمد على كل أفرادها في بيئة عمل واحدة هي كانت من أسباب الحصول على الايزو، لان الفضل لا يرجع الى الادارة فقط وانما العاملين بهذه الادارة الفنية على رأسهم وهم من العناصر الأكثر انطباقًا للشروط الدولية لشهادة الأيزو.


وأوضح أن إجمالي العاملين بصندوق تطوير العشوائيات هم 47 موظفا بما فيهم الأمن والشؤون الإدارية والمالية والمهندسين ايضًا، وهم المتحولون التطوير في الـ 27 محافظة، لافتًأ إلى أن من أسباب النجاح كانت قلة عدد الموظفين برغم الضغط، معقبًا: "لما العدد يزيد المهام بتوه".

Advertisements
AdvertisementS