AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عدم الاقتراب من محطات السكك الحديدية والأجسام المعدنية.. تعرف على تعليمات محافظة الإسماعيلية لمواطنيها

الخميس 12/مارس/2020 - 08:30 ص
السكك الحديدية
السكك الحديدية
Advertisements
انجي هيبة
حذّرت محافظة الإسماعيلية مواطنيها وضيوفها من طقس الخميس، ووجّهت لهم بعض النصائح لاتباعها.

وأكد أحمد اليماني، المتحدث الرسمي باسم ديوان عام محافظة الاسماعيلية لصدي البلد، نظرا لتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الطقس حيث ان السحب المنخفضة والمتوسطة ستتكاثر، يصاحبها سقوط أمطار بمدن القناة، وكون هذه الامطار غزيرة ورعدية، نهيب بالمواطنين اتباع عدة تعليمات، من أجل السلامة. وتضمنت التعليمات ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة لانخفاض درجات الحرارة، تجنب الاقتراب من خطوط السكك الحديدية والأجسام المعدنية أثناء البرق.

وأوصت الإسماعيلية مواطنيها بمتابعة النشرات الإخبارية بإذاعة تليفزيون القناة والبوابة الحكومية واستخدام الكمامات أثناء التعرض للأتربة وخاصة مرضى الصدر والحساسية.

كما وجهت بعدم التواجد تحت الأشجار خلال فترة الرياح المثيرة للرمال والأتربة، وتجنب التواجد تحت لوحات الإعلانات تزامنا مع حركة الرياح.

وأوصت بالقيادة بهدوء على الطرق وتجنب السرعات الزائدة واتباع تعليمات المرور، وتجنب ممارسة الانشطة البحرية لاضطراب الملاحة بسبب حركة الرياح. وعدم الوقوف أسفل المباني القديمة وتند الحماية من الأمطار تزامنا مع حركة الرياح.

ولفتت لأهمية اتباع الإرشادات المرورية بالطرق السريعة داخل المدينة، وعدم وقوف السيارة على مصارف الأمطار ومطالع ومنازل الكباري.
Advertisements
AdvertisementS