AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كسح تجمعات المياه والتعامل مع الطقس السيئ بالدقهلية .. والمحافظ في غرفة العمليات

الخميس 12/مارس/2020 - 01:27 م
محافظ الدقهلية يتابع
محافظ الدقهلية يتابع الاوضاع
Advertisements
همت الحسينى
 تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أعمال كسح وشفط مياه الأمطار والتعامل الفوري لرؤساء المراكز والمدن والأحياء مع موجة الطقس السيئ والتقلبات الجوية والتواجد الميداني لأعضاء الجهاز التنفيذي لمتابعة الأوضاع أولا بأول من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة . 

ووجه مختار لرؤساء الوحدات المحلية وكافة القطاعات بضرورة التعامل الفوري مع موجة الطقس السيىء ورفع درجة الطوارئ وشفط تجمعات الامطار بكافة نواحي المحافظة والتواجد الميداني بالشارع للتعامل مع أي ظروف طارئة،وأكد أن كافة أجهزة المحافظة بدأت أولا بأول في التعامل الفوري مع تجمعات الأمطار بإستخدام كافة المعدات اللازمة لشفط تجمعات المياه.

وأشار بأنه تم الدفع بسيارات كسح إضافية لسرعة شفط تجمعات المياه من الطرق و الشوارع أولا بأول لتيسير حركة السيارات والمواطنين وعدم وجود تكدس واختناقات للسيارات.

ووجه المحافظ رؤساء المدن والأحياء بالتأكد من سلامة كافة أعمدة الإنارة والكهرباء بالمحافظة، وإزالة الوصلات العشوائية لمنع أي مشكلات تؤدي لحوادث الصعق الكهربائي، حرصا على حياة المواطنين وأرواحهم.

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة التنسيق الكامل بين غرف العمليات في كل مركز ومدينة والوحدات القروية، مع كافة الجهات المعنية ومع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، والتواجد المستمر لكل القيادات والإدارات الميدانية فى الشارع.

Advertisements
AdvertisementS