AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رغم الأمطار .. محافظ أسوان يضبط مخالفة لبناء على أراضى طرح نهر .. فيديو وصور

الخميس 12/مارس/2020 - 02:31 م
صدى البلد
Advertisements
شاذلى عبد الفتاح

فى جولة ميدانية مفاجئة أمر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بالإزالة الفورية لأحد التعديات بحى مدينة ناصر مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة وذلك عقب ضبط المحافظ بقيام أحد الإشخاص بالبناء المخالف على أراضى طرح النهر على النيل مباشرة .

 

ووجه المحافظ بإعداد ملف التعديات في حى مدينة ناصر بمنتهى الشفافية بعد عمل الرفع المساحى للمنطقة للوقوف على أنماط المبانى الموجودة من مبانى وتعديات تم تحرير محاضر لها وفى إنتظار الدراسة الأمنية للقيام بحملات إزالة لها ، بالإضافة إلى حالات التقنين التى قامت بتقديم طلبات ودفع رسوم الفحص والمعاينة وذلك لرفع هذا الأمر للمستوى الأعلى لإتخاذ القرار المناسب .

 

وخلال نفس الجولة تفقد اللواء أشرف عطية شارع الفنادق بداية من مدينة ناصر وحتى كورنيش النيل حيث وجه بدراسة تطوير هذا الطريق الحيوى والموازى لطريق السادات فى الجانب الغربى .

 

مكلفًا نائب رئيس المدينة بمراجعة حركة دخول وخروج عربات الحنطور للموقف المخصص لها وإتخاذ الإجراءات الحازمة مع صاحب إحدى عربات الحنطور بعد ضبط المحافظ له واقفًا أمام كاتدرائية الأرثوذكس دون وجود كارت التحرك معه .

 

وفى نفس السياق تابع أشرف عطية جهود شركة مياه الشرب والصرف الصحى بعد أن لاحظ وجود طفح لمياه الصرف الصحى أمام جمعية الشبان المسلمين حيث تم على الفور تحريك سيارات الكسح لشفط المياه ، علاوة على تدخل فرق الصيانة لإصلاح أسباب هذا الطفح .

 

 وشدد المحافظ على ضرورة استمرارية أعمال التطهير والتسليك للخطوط والشبكات وغرف التفتيش وذلك لإستيعاب كافة كميات مياه الصرف الصحى ، فضلًا عن تراكمات المياه فى حالة حدوث أمطار .

 

واقرأ أيضًا :

 

 

فى جولة ميدانية مفاجئة لمحافظ أسوان... الاستجابة لشكوى المواطنين وإزالة 5 محلات بجوار مركز شباب المدينة.. فيديو وصور

https://www.elbalad.news/4209498

 

Advertisements
AdvertisementS