AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مسئولو مركز شباب الروده بالدقهلية يعزلون أعمدة الملعب المنجل بعازل خشب حفاظا على أرواح المواطنين

الخميس 12/مارس/2020 - 05:44 م
صدى البلد
Advertisements
همت الحسينى
قام  مسئولو مركز شباب الروده التابع لإدارة شباب المنزلة بمحافظة الدقهلية  بعزل أعمدة الملعب المنجل وذلك للعمل على حماية أرواح المترددين على المركز من الاثار الناتجة عن الطقس السيئ الذى يضرب البلاد اليوم الخميس.

جاء ذلك تنفيذا لتعليمات علاء الشربينى وكيل الوزارة على الجميع  بفصل التيار الكهربائي عن الملاعب المنجلة وعدم تشغيلها الا بعد استقرار الأمور والتأكد من عدم وجود اعطال او مس كهربائي بالاعمده من خلال مفكات تست للكهرباء حفاظا على أرواح المواطنين.

فيما قامت لجنة الطوارئ والأزمات والكوارث بمركز الشباب بتغطية اعمدة الملعب المنجل بعازل خشب بمسافة متر ونصف وذلك للحفاظ علي سلامة المترددين .

وكان وكيل وزارة الشباب والرياضة قد ترأس غرفة العمليات بديوان عام المديرية لمتابعة عمليات نزح المياه من امام المنشآت الرياضية ومحيطها تنفيذا لتوجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية برفع حالة الطوارئ لدى كافة مديريات الخدمات بسبب الطقس السيئ الذى يضرب البلاد .
فيما تشهد قرى ومدن المحافظة استمرار الأمطار الغزيرة، والتى بدأت في الهطول منذ ساعات متأخرة من مساء أمس الأربعاء، يصاحبها أصوات البرق والرعد مع هبوب رياح شديدة باردة واختفاء تام لأشعة الشمس.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS