AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعيدًا عن التعاملات المباشرة.. الجيزة تتيح طرقًا إلكترونية لاستقبال شكاوى مواطنيها

الأربعاء 25/مارس/2020 - 02:14 م
اعمال التعقيم ضد
اعمال التعقيم ضد فيورس كورونا
Advertisements
محمد الصاحى

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بمنع التعامل المباشر مع المواطنين في ديوان عام المحافظة وجميع الأحياء والمراكز والمدن والمديريات وتخصيص طرق الكترونية بعيدًا عن الطرق الورقية للتسهيل علي المواطنين والحد من اى تجمعات وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.


جاء ذلك في إطار  تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء والخاصة بتعليق تقديم جميع الخدمات التى تقدمها الوزارات والمحافظات للمواطنين.


وشملت توجيهات محافظ الجيزة  تطبيقها على التعاملات الداخلية بين الموظفين بديوان عام المحافظة أو الأحياء والمراكز وكذلك بالنسبة لتعاملات الجمهور والمواطنين فيما يتعلق بالشكاوى وغيرها من التعاملات السائدة.


وعوضًا عن تسلم المستندات باليد أعلنت محافظة الجيزة عدة إجراءات للتغلب على هذا الأمر والحفاظ على سير العمل بشكل إلكتروني كامل منعًا لتفشي فيروس كورونا المستجد.


حيث أعلنت محافظة الجيزة عن سبل إلكترونية للتعامل مع المواطنين  لتسهيل إمكانية إرسال وتلقي الشكاوى والمقترحات والبلاغات  من جانب المواطنين بواسطة الوسائل التالية:


من خلال البوابةالالكترونىة لمحافظة الجيزة وهى www.giza.gov.eg  والبريد الالكترون للبوابة الالكترونية للمحافظةوهو  [email protected]  والصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك أضافه الى منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء من خلال الخط الساخن رقم 16528 وعبر الموقع الإلكتروني www.shakwa.eg


وعبر ارقام غرفة عمليات محافظة الجيزة على ارقام 35863004 و 35869193 و 35869371 وعبر الخط الساخن 114 والسويتش المركزى للمحافظة 37794876 . 


واستكمالا للإجراءات الوقائية التى تتخذها محافظة الجيزة أصدرت المحافظة كروت الكترونية بديلًا عن البصمه لتسجيل حضور وانصراف الموظفين حفاظًا على سلامتهم.


كما تستمر مجهودات المحافظة فى تطهير وتعقيم مقار الوحدات المحلية والدواوين والشوارع الحيوية والمحال والمنشآت الخدمية حفاظا على سلامه المواطنين وكإجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا.

Advertisements
AdvertisementS