AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أحمد موسى يشيد بقرارات محمد أبو العينين للحفاظ على حياة العاملين في مؤسساته

الأربعاء 25/مارس/2020 - 09:37 م
رجل الأعمال والصناعة
رجل الأعمال والصناعة محمد أبو العينين
Advertisements
عادل نصار
أكد الإعلامي أحمد موسى، أن رجل الأعمال والصناعة محمد أبو العينين، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أمر باتخاذ إجراءات صارمة من الحفاظ على أرواح العاملين لديه في كافة المؤسسات التي يملكها، مشيرا إلى أن هناك أعمال تطهير وتنظيف دائمة في كل مكان لدرجة كبيرة جدا.

أضاف موسى، في برنامجه «على مسئوليتي»، المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، مساء اليوم الأربعاء، أن رجل الأعمال محمد أبو العينين أول المصريين الذي يطلقون مبادرات للحفاظ على المصريين، لافتا إلى أن له منا كل الاحترام والحب والتقدير على مواقفة التي لا تعد ولا تحصى.


أشاد الإعلامي أحمد موسى، بقرارات رجل الأعمال والصناعة النائب محمد أبو العينين، الخاصة بدفع جميع الرواتب لكافة العاملين في مجموعة كليوباترا، بشكل كامل، وعدم خصم أي أموال خلال فترة حظر التجول وأزمة فيروس كوفيد والمعروف إعلاميًا بفيروس كورونا المستجد. مؤكدا أنه رغم قرر تخفيض عدد العمالة خلال الأزمة، لم يخصم أبو العينين أموالا،  فى تصرف ينم عن حس وطنى وشعور انسان رفيع المستوى.

وقال موسى، إنه :"قرار محترم بان لا يتم خصم أي اموال من العاملين في كليوباترا وفي جميع أعمال رجل الصناعة المصرية محمد أبو العينين وعضو مجلس النواب، ويوجد في كل مكان في القناة اجراءات تعقيم عالية وكثيرة".

وأكد مقدم برنامج «على مسئوليتي»، أن هذا موقف محترم ويستحق منا جميعا التقدير، مشيرا إلى أن مثل هذه المواقف ليست بجديد عليه، مقدما الشكر لمحمد أبو العينين رجل الصناعة الوطني.
Advertisements
AdvertisementS