قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
عاجل
english EN
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

أحمد عبد العزيز: بشتغل مسرح من ابتدائي.. فيديو

احمد عبد العزيز
احمد عبد العزيز
0|هاني حسين

قال الفنان أحمد عبد العزيز، إنه تربى في المسرح منذ طفولته، مشيرا إلى أنه عمل في المسرح منذ ان كان تلميذا في المدرسة الابتدائية.


وأضاف أحمد عبد العزيز في حواره مع الإعلامي أحمد مجدي في برنامج " فنجان قهوة" على قناة "صدى البلد": "شاركت في فرق التمثيل في كل المدارس التي التحقتبها في المراحل الدراسية،ودخلتمعهد فنون مسرحية وعملت في مسرح الطليعة ومسرح الدولة بوزارةالثقافة".


وتابع :"المسرح شكل جزءا كبيرا من تكويني الفني".


وأردف احمد عبد العزيز: "المسرح عمل شاق ولا يتوافر وقت لدى الممثل للدخول في أي عمل مسرحي، وأفضل أن اكون مخرجا في المسرح وليسممثلا".


واستطرد: "نسعى إلىوضعالمهرجان القومي للمسرح المصري في حجمه الطبيعي وفيمكانتهالتي تليق به".