AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سيد طه يكتب: شكرا مسلسل الاختيار

الأربعاء 20/مايو/2020 - 08:03 م
صدى البلد
Advertisements
تتوالى الأحداث بمرها وحلوها، وتمر أمام أعين الكثيرين، فيأخذ منها وتحفظ في الذاكرة، وأخرى لايلفت إليها من الأساس.
رغم زيادة الوعي لدى المصريين كما يدعي البعض بعد ثورة 25يناير 2011 مرورًا بثورة التصحيح 30 يونيو عام 2013، ودحر رؤوس الفتنة والإرهاب من شياطين الإخوان، وإحباط مخطط هدم الدولة المصرية، إلا أن الوعي أصبح منقوصًا، ويحتاج إزاحة الستار عن كواليس قامت بها الجماعة لتكتمل الرؤية، ويصبح الوعي كاملا.

مسلسل الإختيار يعتبر بنك المعرفة، وكنز ثمين للتوعية بحقيقة جماعة الإخوان الإرهابية، والاجندات الخارجية التي تقوم بتنفيذها، لخدمة أهوائهم السياسية، وإزاحة الستار عن المغالطات التي تقوم الجماعة بترويجها طوال الوقت، والتي تسعى من ورائها لتحسين صورتها.


فكان لازامًا تقديم الصورة الحقيقية بشأن العمليات التي تتم علي أرض سيناء من دفاع على الارض و رد كرامة المصريين ضد عدو خسيس مأجور من دول معادية.


ومنذ الحقلة الأولى لمسلسل الاختيار، ويدور السيناريو حول معركة الوعي التي تعد أهم المعارك في العصر الحاضر، ويعد النصر فيها أهم أعمده الإستقرار للدولة، كما أن معرفه الشعب بحقائق التحديات التي تواجه الوطن من كل اتجاه تحقق الدعم الكامل لقيادته السياسية في التصدي لكافه المؤامرات. 


فالإرهاب بذرة شيطانية غرست في عقول المتطرفين، ويتتطلب اقتلاعها من جذورها بسلاح المعرفة والفكر الوطني، امتثالا لمقولة "الفكر لا يحارب إلا بالفكر" كما ان نجاح تلك التجربة الدرامية في نشر الحقائق تعد أكثر مواجهة للإرهاب علي المستوي الفكري وهو مما يؤكد أهمية الدور الذي تمارسه الدراما في رفع درجة الوعي لدي المجتمع.
"اللهم احفظ مصر وشعبها وجيشها وشرطتها"
سيد طه المرشح السابق لرئاسه حزب الوفد
Advertisements
AdvertisementS