AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سحر عبدالحق: إجراءات صارمة ضد الأندية الرافضة لإجراء مسحة كورونا

الأحد 21/يونيو/2020 - 08:37 م
سحر عبدالحق
سحر عبدالحق
Advertisements
يسري غازي
كشفت الدكتورة سحر عبدالححق عضو اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة عن الإجراءات المقرر أن يتم اتخاذها حيال اى نادي لا يجرى مسحة فيروس كورونا قبل التدريبات.

وقالت الدكتورة سحر عبدالحق فى تصريحات خاصة لصدى البلد.. أندية الدورى بدأت من اليوم الاحد إجراء المسحات الخاصة بلاعبيها تمهيدا لبدء التدريبات استعدادا لعودة الدورى الممتاز.

وأضافت ان اى نادى لا يلتزم بتحديد موعد إجراء المسحات للاعبيه لن يستطيع أداء التدريبات على الإطلاق ضمانا لعدم إصابة اى لاعب فى صفوف الفريق بفيروس كورونا.

وأشارت إلى أن إتحاد الكرة لن يطبق اللائحة على اى نادي لا يجرى المسحة الخاصة بفيروس كورونا إلى بعد الإعلان عن جدول  الدورى الممتاز خلال الفترة القادمة.

وشددت على أن اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة حريصة كل الحرص على صحة وسلامة اللاعبين فى كافة الأندية فى ظل الظروف الراهنة فى البلاد.    

يذكر أن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أعلن عن عودة التدريبات يوم ٢٠ يونيو الجارى وذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى انعقد فى حضور اسامة هيكل وزير الإعلام بشأن عودة النشاط الرياضي على أن تعود المسابقات المحلية يوم ٢٥ يوليو المقبل.

Advertisements
AdvertisementS