AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

علاقة أخوية.. وزير الإعلام البحرينى: مصر لها الريادة في الدفاع عن الوطن العربي.. فيديو

السبت 27/يونيو/2020 - 02:35 ص
على بن محمد الرميحى،
على بن محمد الرميحى، وزير الإعلام البحريني
Advertisements
اسراء صبري
قال على بن محمد الرميحى، وزير الإعلام البحرينى، إن ما يربط البحرين ومصر من علاقات أخوية بين ملك البحرين حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة والرئيس عبد الفتاح السيسي نتاج لحضارات تاريخية مشرفة، ومواقف مشرفة متبادلة، وفيما يخص مواقف البحرين مع مصر ومصر مع البحرين ما هي إلا مواقف وفاء.

وتابع على بن محمد الرميحي، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "الحكاية" المذاع على قناة " إم بي سي مصر"، أن حبنا مصر بالفطرة، مضيفا أن لا يوجد بيت عربي إلا ومصر لها الفضل عليه فى التعليم والثقافة فهى قدمت التضحيات بالأرواح للوطن العربى، مشددا على أن مصر لها الريادة في الدفاع عن الوطن العربي.

وأضاف وزير الإعلام البحريني، أن ما تتعرض له مصر سواء من مؤامرات إرهابية وحملات إعلامية ليس شيء جديد ، متابعا من يريد أن يستهدف بقية الوطن العربية عليه أن يستهدف مصر والسعودية، خاصة وأن هناك بعض الدول العربية اصبحت باقايا دول، وأن هناك تطورا كبيرا يحدث.

وأكد على أن موقفنا مع مصر موقف طبيعي بين الإشقاء، مشيرا إلى أن المؤامرات الإعلامية من أجل تهميش الثقل الأمني لمصر عبر قنوات كالجزيرة القطرية لم يأتي بنتيجة، مشددا ظلت مصر عمق استراتيجى وظهر لكل الدول العربية ولا ينكر ذلك إلا كل جاحد".

Advertisements
AdvertisementS