AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

انتابني حالة من الغضب على العالم.. حسام بدراوي يكشف تفاصيل إصابته وزوجته بفيروس كورونا.. فيديو

السبت 27/يونيو/2020 - 02:39 ص
حسام بدراوى، الكاتب
حسام بدراوى، الكاتب والمفكر السياسى
Advertisements
اسراء صبري
أعلن الدكتور حسام بدراوى، الكاتب والمفكر السياسى، إصابته بفيروس كورونا، مشيرا إن عند الإصابة بيشعر الفرد بالإحباط والإنكار، متابعا: انا انتابني حالة من الغضب على العالم كله الذى ينفق المليارات على القتل والحروب..كان أحساس غريب شوية".

وأوضح بدراوى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بى سى مصر"، أنه تم إبلاغة بأن نتيجة اختبارة إيجابية، وبعد فترة اخبرة المعمل ثانيا عن ان نسبة إيجابية إصابتة ضعيفة وقمت بإعادة التحليل ووجدت أنه سلبي، ولذلك تصرفت كمريض لأننى مخالط لمصاب بالمرض، وأنا ارتدى الكمامة واتخذ كل الاحتياطات وعملي بالكامل على الإنترنت، ولكن إصبت.

وتابع: كل بلد وكل جهة لها برامج وبروتوكول مختلف وأنا مشيت خلف البروتوكول الألمانى، معقبا قمت بالتواصل مع طبيب قلب جراح فى ألمانيا وكان أجرى جراحة لزوجتى.

وواصل قائلا: تواصلت إيضا مع طبيب آخر بجامعة هارفارد، وأنا اخترت البروتوكول الألمانى وهو عبارة عن هيدروكسي كلوروكوين لمدة 5 أيام و مضاد حيوي ، بالإضافة إلى بعض الأشياء المساندة من فيتامينات وزنك والعزل عن المجتمع، واضطررنا أن تأخذ زوجتى الكورتيزون لأن درجات حرارتها مرتفعة ولكن هيدروكسي كلوروكوين لم تأخذه إلا بعد الآشعة حتى لا تحدث أزمة قلبية لها أو إضطرابات.
Advertisements
AdvertisementS