AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شاركه فى 3 أعمال .. علي عبد الخالق: أحمد زكى شخصية متوترة ومحمد رمضان لا يشبهه

السبت 27/يونيو/2020 - 04:13 م
محمد رمضان واحمد
محمد رمضان واحمد زكى
Advertisements
أحمد إبراهيم
كشف المخرج على عبد الخالق عن رايه فى تقديم مسلسل عن الفنان الراحل احمد زكى وفقا لما تم الاعلان عنه بحيث يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان بينما يقوم بالكتابة السيناريست بشير الديك. 

وقال على عبد الخالق فى تصريح لـ "صدى البلد": تعاونت مع العملاق احمد زكى فى ثلاث أعمال هي البيضة والحجر و4 فى مهمة رسمية وشادر السمك"، وأرى ان شخصية احمد زكى من الصعب تقديمها على الشاشة نظرا لطبيعته الفريدة من نوعها حيث كان التوتر هو عنوان شخصيته. 

أقرأ ايضا 

واضاف على عبد الخالق أن كلامه لا يعنى رفض تقديم عمل لاحمد زكى، فمن حق صناع العمل تقديم ما يرونه ولكن اخشى ان يكون العمل مجرد رصد لقصة صعود احمد زكى الفنية وهو امر ليس بجديد، معربا عن تمنياته أن يتدارك بشير الديك هذا الامر فى كتابته للعمل. 

وأوضح على عبد الخالق ان محمد رمضان لا يشبه الى حد كبير الفنان الراحل ولذلك هو يحتاج الى ماكيير ذو خبرة عالية حتى يقترب من شكله، متمنيا ان يكون اجنبيا وأن يهتم محمد رمضان بروح الشخصية ولا يعتمد على الشكل والتقليد. 

يذكر ان محمد رمضان اعلن منذ ايام قليلة عن البدء فى التحضير لمسلسله الجديد والذى يجسد فيه قصة حياة النمفان الراحل احمد زكى وتم الاعلان ايضا عن المؤلف العمل وهو بشير الديك وحتى الان لم يتم الاستقرار على مخرجه.
Advertisements
AdvertisementS