AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أسطورة المقاولون يرد على فاروق جعفر: بطولاتنا حلال والدليل حسم اللقب خارج ملعبنا

السبت 25/يوليه/2020 - 01:54 م
سعيد الشيشينى
سعيد الشيشينى
Advertisements
عبدالله هشام
قال سعيد الشيشيني، أسطورة نادي المقاولون العرب، إن فريقه وصل إلى نهائي ثلاث بطولات أفريقية، حققنا اللقب في اثنتين، وخسرنا بطولة أمام الأهلي، مشيرا إلي أن ذئاب الجبل لم تتم مجاملته في أي لقب.
 
وأضاف "الشيشيني"، في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، لم أرَ الحكم خارج الملعب، وأغلب مباريات مقاولون العرب كان الانتصار خارج الملعب، والتعادل كان حاضرا معنا على ملعبنا. 

وأكد نجم المقاولون السابق "في بطولة كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس المرة الأولي أمام باور ديناموز علي ملعبهم حققنا الفوز بنتيجة هدفين دون رد، والبطولة الثانية واجهنا الحرية بطل غينيا فوزنا على ملعبهم بهدف دون رد، وتعادلنا علي ملعبنا، إذًا أين مجاملتنا كفريق المقاولون؟". 

وأضاف "البطولة الثالثة أمام الأهلي وتعادلنا المباراة الأولي سلبيا علي استاد القاهرة، وفي اللقاء الثاني علي نفس الملعب تعادلنا إيجابيا، وتم احتساب المباراة للأهلي وخسرنا اللقب". 

وتابع "إحدى البطولات الأفريقية عام 81 - 82 تعادلنا على ملعبنا 1-1 وفي مباراة العودة علي ملعب الفريق المنافس، كنا متقدمين بنتيجة هدفين دون رد في آخر ربع ساعة، تم احتساب ضربة ثابتة من خارج الـ18 وسجلها الفريق المنافس هدفًا، وقبل انتهاء اللقاء تم احتساب ضربة جزاء وهمية، وسجل هدف التعادل، وانتهت المباراة ومن المفترض فوزنا باللقب، ولكن الحكم كان مصرًا علي لعبنا ضربات جزاء رغم أن النتيجة بمجموع لقائي الذهاب والعودة في صالحنا". 

وأردف "الحكم كان يريد مجاملة الفريق أعتقد أنه تيبورديفو موزمبيق، ولو تبقي وقت في المباراة كان حقق الفريق الفوز بنتيجة 3-2 لكن الحكم لم يكن في تركيزه". 

وأشار إلى أنه من الممكن أن الحكم قد يكون مستواه سيئا وتتم مجاملة فريق علي حساب آخر من دون قصد، هذه كرة القدم، ويحدث دائما لكن تكون الأزمة حينما يكون الأمر عن قصد.

واختتم أسطورة المقاولون العرب "بطولاتنا حلال، والدليل أننا كنا نتعادل علي ملعبنا ونحقق الفوز خارج ملعبنا؛ فليس معقولا أن تتم رشوة الحكم خارج ملعبنا". 
Advertisements
AdvertisementS