AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

برلمانى يوجه التحية لوزير الداخلية الكويتى لانتصاره لحقوق الشاب المصرى وليد صلاح

الإثنين 27/يوليه/2020 - 01:08 م
الاعتداء على مواطن
الاعتداء على مواطن مصرى بالكويت
Advertisements
فريدة محمد و ماجدة بدوى
وجه الدكتور سعيد حساسين عضو مجلس النواب ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطى التحية والتقدير لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء الكويتي أنس الصالح الذى أكد أنه سيتم تطبيق القانون على المواطن الكويتي الذي اعتدى على الشاب المصرى فى الكويت وليد صلاح.

وقال "حساسين " فى بيان له أصدره اليوم ان انتصار وزير الداخلية الكويتى للقانون ولحقوق الشاب المصرى لقى ارتياحا كبيرا وواسع النطاق من الرأى العام المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والشعبية والحزبية.

مشيدا بسرعة التدخل من السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة والمصريين للخارج التى تابعت هذه الواقعة لحظة بلحظة منذ بدايتها وحتى تدخل السلطات الكويتية ووقوفها مع هذا الشاب المصرى.

كما أشاد الدكتور سعيد حساسين بالموقف المشرف والنبيل والمتحضر من الشاب وليد صلاح لأنه لم يبادل المواطن الكويتي الاعتداء عليه احتراما لكبر سنه ووجود أسرته برفقته، مشيدا أيضا بموقف مدير جمعية ناصر الأحمد التعاونية التي يعمل بها الشاب وليد صلاح لتضامنه معه وتهديده بالاستقالة في حالة عدم حصول الشاب المصرى على حقوقه كاملة ورجال القنصلية المصرية في الكويت لسرعة تواصلهم مع الشاب المصرى.
Advertisements
AdvertisementS