AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رد فعل عنيف.. سيدة تبصق في وجه عامل بسبب خلاف حول ارتداء الكمامة.. شاهد

الثلاثاء 28/يوليه/2020 - 11:57 ص
سيدة تبصق في وجه
سيدة تبصق في وجه عامل بسبب خلاف حول ارتداء الكمامة
Advertisements
هدير علاء
تداولت عدة مواقع إخبارية عالمية مؤخرًا مقطع فيديو يرصد اللحظة التي بصقت فيها سيدة بلا رحمة في وجه حارس أمن بسبب عدم السماح لها بدخول مبنى سكني بدون ارتداء كمامة واقية في إطار الإجراءات الوقائية التي تهدف للسيطرة على تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأفادت التقارير الإخبارية بأن هذه الواقعة حدثت بممقاطعة "أنتيوكيا" في كولومبيا.

وجاء في تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن هذه السيدة يمكن أن تواجه عقوبة تصل إلى السجن لمدة 10 أعوام نتيجة لتصرفها غير المسئول.


وفي بداية الفيديو، الذي سجلته كاميرات المراقبة بالمبنى السكني، شوهدت هذه السيدة وهي تقترب من حارس الأمن وقد بدت عليها علامات الاستياء قبل أن تبصق في وجهه على نحو مفاجئ.

وكشف حارس الأمن عن تفاصيل ما حدث في تصريحات لوسائل إعلام محلية، حيث أوضح أنه تعرض لهذا الاعتداء بعد أن طلب من السيدة، التي كانت ضمن مجموعة أصدقاء لأحد المقيمين بالمبنى، ارتداء الكمامة بالشكل الصحيح بعد أن لاحظ أنها كانت تستخدمها لتغطية منطقة الذقن فحسب.


لكنها ردت على الحارس قائلة إن "فيروس كورونا لا وجود له"، وسارعت بمهاجمته والبصق في وجهه؛ وأكد مسئول بالشرطة المحلية أنه سيتم تغريم هذه السيدة، التي لم يتم الكشف عن هويتها، مبلغ يُقدر بـ265 دولارًا لعدم التزامها بالإجراءات الوقائية، بالإضافة إلى 125 دولارًا لمحاولتها إلحاق ضرر بصحة حارس الأمن.

وأشار تقرير "ديلي ميل" إلى أنها يمكن أن تعاقب بالسجن لمدة تتراوح ما بين 4 إلى 10 أعوام في حال تم التأكد من أنها مصابة بفيروس "كورونا" وحاولت بتصرفها هذا نقل العدوى إلى الحارس والتسبب في تفشي الفيروس.


Advertisements
AdvertisementS