AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تحذير لأصحاب العمل بالسعودية..الاحتفاظ بجواز العامل جريمة

الجمعة 31/يوليه/2020 - 11:25 ص
الجوازات السعودية
الجوازات السعودية
Advertisements
محمود نوفل
أكدت المديرية العامة للجوازات التابعة لوزارة الداخلية السعودية أن الاحتفاظ بجواز العامل من قبل صاحب العمل يعد جريمة يعاقب عليها القانون في المملكة.

وحذرت المديرية العامة للجوازات كل صاحب عمل من ارتكاب مثل تلك الجرائم والإقدام علي الاحتفاظ بجواز عمل العامل منعا للوقوع في جريمة الإتجار بالبشر دون قصد.

وعبر صفحتها الرسمية علي موقع التدوينات القصيرة " تويتر" فقد شددت المديرية العامة للجوازات السعودية قائلة : لايحق لصاحب العمل الإحتفاظ بجواز سفر العامل.

وكان عواد العواد ، رئيس هيئة حقوق الإنسان السعودية ، قد أعلن عن إطلاق حملة جديدة لمكافحة الإتجار بالبشر في المملكة العربية السعودية.

وعبر صفحته الرسمية علي موقع التدوينات القصيرة " تويتر " أكد رئيس هيئة حقوق الإنسان في السعودية ان الاتجار بالأشخاص جريمة، ومكافحتها واجب علي الجميع.

واوضح العواد عبر تويتر قائلا : تعد جريمة الاتجار بالأشخاص من أكثر النشاطات الإجرامية في العالم اليوم، نحن بحاجة إلى التعاون من أجل القضاء على هذه الجريمة.

وأضاف العواد قائلا : جريمة الاتجار بالأشخاص تشكل إساءة لحقوق الإنسان، ويسعدني أن أعلن إطلاق حملة معا لمكافحة الاتجار بالأشخاص في المملكة.
Advertisements
AdvertisementS