AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مصير الأهلي والزمالك.. الكاف يحسم الجدل حول حضور الجماهير بنصف نهائى أبطال إفريقيا

الإثنين 10/أغسطس/2020 - 04:48 م
شعار الكاف
شعار الكاف
Advertisements
عمرو الحلواني
أسدل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الجدل المثار بشأن الحضور الجماهير خلال منافسات الدور قبل النهائى من منافسات دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها خلال شهر سبتمبر المقبل.

وأكد مصدر مطلع داخل الكاف أنه لا يوجد قرار رسمي بشأن الحضور الجماهيري فى المباريات المتبقية بمنافسات دوري أبطال إفريقيا وكل ما يثار حوله لا أساس له من الصحة.

وأضاف أن لجنة الطوارئ بالكاف تتابع الموقف الخاص بالحضور الجماهيري بشكل جيد، وفى حال الاستقرار على الحضور الجماهيري سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي، مشيرا إلى أن الحضور الجماهيري يتطلب انخفاضا حادا فى الإصابات بالكورونا فى البلاد التى تستقبل منافسات نصف النهائى وهو ما لم يتحقق حتى الآن.

وتابع: "حتى الآن، لا يوجد حضور جماهيري لمنافسات نصف نهائى أبطال إفريقيا وفى حال صدور قرارات جديدة سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي وفقا للكاف".

يذكر أن الأهلى سيلتقى مع الوداد المغربي بالمغرب يوم 25 أو 26 بالمغرب فى ذهاب نصف نهائى إفريقيا على أن يلتقى الفريقان معا من جديد فى القاهرة 2 أو 3 أكتوبر فى مباراة الإياب، ويلعب الزمالك مع الرجاء فى نصف نهائى المسابقة، المباراة الأولى بالمغرب أيضا والثانية فى القاهرة فى نفس توقيت مباراة الأهلى والمغرب.
Advertisements
AdvertisementS