AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أراكما لاحقًا.. تفاصيل مكالمة الوداع بين الأميرة ديانا وابنيها

الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 03:58 م
صدى البلد
Advertisements
نهى حمدي
كانت آخر مكالمة هاتفية للأمير ديانا مع ابنيها الأمير هاري والأمير ويليام مصدر أسف كبيرا للعائلة المالكة، فعلى مصدر 23 عامًا كانت هي الغصة التي تؤلم الأميران لأنهما لم يطيلا الحديث مع والدتهما للمرة الأخيرة.

عبر الأخوان هاري وويليام في أحد الأفلام الوثائقية عن أسفهما على مكالمتهما الهاتفية الأخيرة مع ديانا، واعترف هاري بأنه شيء سوف يندم عليه "لبقية حياتي"، بحسب ما نشرت صحيفة"ديلي إكسبريس" البريطانية.

كان الأميران يبلغان من العمر 15 و 12 عامًا فقط عندما توفيت الأميرة "ديانا"، حيث كانا يقيمان في عقار بالمورال التابع للعائلة الملكية في اسكتلندا عندما تلقوا آخر مكالمة هاتفية منها.

في ذلك الوقت كان الأميران في عجلة لإنهاء المكالمة مع والدتهما، فكشف "ويليام" في الفيلم الوثائقي ITV ، عن ذكرياته الأخيرة عن والدته، قائلًا: "آخر ذكرياتي هي مكالمة هاتفية مع والدتي عندما كنا بالمورال".

وأضاف "في ذلك الوقت، كنت أنا وهاري ندير أعمالنا الخاصة، واللعب مع أبناء عمومتنا وقضاء وقت ممتع للغاية، أعتقد أنني وهاري كنا في عجلة لم نتمكن من قول وداعا".

"كما تريدون، أراكما لاحقًا " كانت تلك هي الجملة التي نطقت بها الأميرة ديانا لآخر مرة مع أبنائها، وأضاف دوق كامبريدج أنه تمنى لو علم أنه لن يتحدث إلى والدته مرة أخرى،"لو كنت أعرف الآن بوضوح ما الذي سيحدث، لما كنت أتعامل مع هذا الأمر".

وأكمل: "هذه المكالمة الهاتفية عالقة في ذهني بشدة"، وسُئل ويليام عما إذا كان يتذكر تفاصيل محددة حول المكالمة الهاتفية، لكن الدوق رفض الكشف عن المزيد من المعلومات.

وكانت الأميرة ديانا قد توفيت في حادث سيارة مأساوي في باريس ، فرنسا في عام 1997. 
Advertisements
AdvertisementS