AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الكاراتيه يكشف عن لوجو شمال أفريقيا

الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 04:10 م
صدى البلد
Advertisements
منتصر الرفاعي
كشف الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي، اليوم الاثنين النقاب عن بطولة شمال أفريقيا للناشئين والشباب والكبار والتي ستقام في مصر خلال الفترة من12-14 فبراير المقبل. وجرت الاستعدادات داخل جدران الاتحاد على قدم وساق للخروج بالبطولة في صورة تليق بسمعة مصر.

وحرص مجلس إدارة الاتحاد على توجيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، والحكومة برئاسة مصطفى مدبولي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية لتقديم سبل الدعم وتذليل كافة العقبات للخروج بالبطولة في أفضل صورة.

يأتي ذلك بعد النجاح الكبير للدولة المصرية برئاسة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي للتصدي لجائحة فيرس كورونا ، ذلك النجاح الذي ابهر العالم كله.

و مع اطلاق اشارة الدولة بعودة الحياة لطبيعتها و ذكر و اكد فخامة الرئيس علي اهمية ممارسة الرياضة للحفاظ علي الصحة و تقوية المناعة و فورا اتخذت الدولة كافة الاجراءات و التدابير الصحية و وضع خطط عودة النشاط الرياضي.


بعدها بدأ الاتحاد المصري للكاراتيه و بالتنسيق مع وزارة الشباب و الرياضة على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية في بطولاته المحلية التي تشهد أكبر مشاركة سواء لاعبين ومدربين وحكام. اكد الدهراوي أن مصر ستتولى تنظيم بطولة شمال أفريقيا للناشئين والشباب والكبار

و اول مرة بطولة شمال افريقيا لذوي الاحتياجات الخاصه و المنافسة القوية علي تنظيم بطولة افريقيا للكبار علي ارض جمهورية مصر العربية.
Advertisements
AdvertisementS