AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جهز 2 مليون جنيه لشراء حشيش.. حكاية سقوط المعلم سامي أصغر تاجر مخدرات في الهرم

الأربعاء 09/سبتمبر/2020 - 11:09 ص
صدى البلد
Advertisements
ندى حمودة - أحمد مهدي
بملابس "كاجوال" وسيارة مستأجرة يخرج "المعلم سامي" من منزله بمنطقة الهرم ليفاجأ بضباط الشرطة يحيطون به ويضبطون بحوزته اكياس بلاستيك مغلقة ب "بلاستر" ليكشف التفتيش عن احتواء تلك الأكياس لمبلغ ٢ مليون و١٠٠ ألف جنيه أعدها المعلم لشراء تموينه من الحشيش وتوزيعه علي صبيانه لبيعه وترويجه. 


تفاصيل الجريمة وملابساتها كشفت عنها معلومة وردت لضباط قسم الهرم بقيام محمد سامي ٢٨ سنة بالاتجار في المواد المخدرة، فور تأكيد التحريات للمعلومات الواردة أمر اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث باتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط المتهم. 

ترأس العقيد محمد الصغير مفتش مباحث الهرم والرائد مصطفي لاشين معاون مباحث الهرم والنقيب أحمد سلطان معاون مباحث الهرم قوة أمنية استهدفت منزل المتهم، وتم إلقاء القبض عليه قبل انطلاقه بسيارته حيث كان يخرج من المنزل عددا من الحقائب عثر بداخلها علي لفافات بلاستيكية بتفتيشها تبين أنها مبالغ مالية ضخمة بلغت ٢ مليون و١٠٠ ألف جنيه، وضبط بحوزته متهم آخر معاونا له تم تحريزها وتحرير المحضر اللازم بالواقعة. 

استجواب المتهم ومناقشته كشف عن اتجاره في المواد المخدرة وأن المبلغ المضبوط حصيلة تلك التجارة الآثمة واعترف أنه كان متوجها لإحضار كمية كبيرة من مخدر الحشيش من مدينة الضبعة في محافظة مرسى مطروح لبيعها لصبيانه حيث يعمل هو كتاجر جملة ويعمل تحت يده عدد من تجار التجزئة يروجون الحشيش بمناطق الهرم وبولاق الدكرور والطالبية والعمرانية. 

التحريات أشارت أن المتهم من محافظة الإسكندرية ويقيم في منطقة الهرم لرواج تجارته بها وأضافت برئاسة العميد طارق حمزة مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة أنه ما أن يحصل علي المواد المخدرة يقوم بتوزيعها في ذات اليوم ولا يحتفظ منها بشيء في شقته خشية ضبطه متلبسا كما أنه يقوم بتغيير سيارته بشكل متكرر حيث يستأجر سيارات أشكال وموديلات مختلفة خشية رصده. 

اعترف المتهم أن المبلغ المضبوط حصيلة بيعه كمية كبيرة من الحشيش وأنه كان متوجها للضبعة وينوي شراء ٢٥٠ طربة حشيش وفور بيعها يقوم بتجميع الإيراد من صبيانه لشراء كمية جديدة. 
Advertisements
AdvertisementS