AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كيف تختار الجيم والمدرب الأنسب لك "فيديو"

الأحد 13/سبتمبر/2020 - 09:43 ص
صدى البلد
Advertisements
آيات أحمد
قدّمت الإعلامية فرح سعيد، وحسام أبو هاشم، خبير اللياقة البدنية، نصائح وكيفية اختيار المدرب الخاص في الجيم، مشيرين إلى أن هذا يتوقف على الأولويات للفرد الذي بدوره يحدد أولًا مكان الجيم الخاص به ودرجة قربه من المنزل، ولكن في حالة عدد توافر الإمكانيات والمعدات اللازمة فيه يجب التوجه لمكان آخر لتحقيق الهدف من التمرين. 

وأكد حسام أبو هاشم، خلال برنامج "صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد" السبت، أن فترة المدرب الخاص للتمرين والمتابعة معه، ليست فقط لإعطاء الفرد مجموعة من التمارين لأن من السهل الحصول على مجموعة من التمارين من أي موقع إلكتروني أو الأصدقاء، ولكن في الأساس هو عمل خطة أو برنامج معين لتحقيق هدفه، وأن يجب التأكد من خبرة المدرب ونجاحه وما حققه من قبل مع آخرين، لأن هذا سيجعل الثقة أزيد ودافع قوي للوصول لأحسن نتيجة.

وأوضح حسام أبو هاشم، مجموعة من التمارين المتعلقة بالكتف، سواء الكتف الأمامي أو الجانبي أو الخلفي فكل زاوية من الكتف لها تمارين خاصة بها لتنشيط عضلات الكتف. 

ونصحت الإعلامية فرح سعيد، أن من الضروري مماسة الكثير من هذه الرياضة لزيادة النشاط والحيوية والحفاظ على مرونة العضلات والجسم.
Advertisements
AdvertisementS