AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أنشطة ومسابقات رياضية أون لاين بين تلاميذ المدارس في شمال سيناء

الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 09:45 ص
مشاركة الطلاب في
مشاركة الطلاب في الانشطة الرياضية
Advertisements
احمد صالح

نظم توجيه عام التربية الرياضية ، بمديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء  ،عدد من المسابقات الرياضية، ضمن الأنشطة الصيفية للتوجيه، وذلك أون لاين بسبب جائحة كورونا .

وأكد فتحى الشناوى موجه عام التربية الرياضية مديرية تعليم شمال سيناء، انه شارك في المسابقات الطلاب من مختلف المدارس على مستوى المحافظة ،  حيث تم عرض الفقرات عن بعد وتحكيمها عن طريق التصويت بمتابعة لجنة متخصصة، وإعلان الفائزين فى كل مسابقة وجاري تنظيم حفل لتكريم الفائزين.

وقد أقيمت بطولة الكرة الطائرة الشاطئية، ضمن برنامج النشاط الصيفى لتوجيه عام التربية الرياضية بمحافظة شمال سيناء، وقد أحرز فريق مدرسة الشهيد أحمد سلامة الابتدائية بالعريش المركز الأول في المرحلة الابتدائية، بينما أحرز فريق مدرسة الشهيد عاصم أحمد حسن الاعدادية بالعريش المركز الأول في المرحلة الاعدادية، وفوز فريق مدرسة الشهيد محمد سمير شراب الصناعية بالعريش بالمركز الأول في المرحلة الثانوية .

وفى مسابقة الكاراتيه .. فاز كل من الطلاب : ريماس أحمد عطية (مركز أول) .. من مدرسة الشهيد عمرو أبو هندية المتميزة للغات بالعريش، زياد علاء (مركز ثان) .. من مدرسة الشهيد العقيد أحمد شحاتة الرسمية المتميزة للغات بالريسة فى العريش، حامد عطية فوزى ( مركز ثالث ) .. من مدرسة بئر العبد الاعدادية بنين، منة عبد الناصر خضر ( مركز رابع ) .. من مدرسة بئر العبد الاعدادية بنات، ونجلاء أحمد عبد النبى هلال ( مركز خامس ) .. من مدرسة بئر العبد الابتدائية .

كما أقيمت مسابقة الجمباز ، بمشاركة 30 طالبًا وطالبة من مختلف المدارس ، وتم عرض الفقرات عن بعد وتحكيمها عن طريق التصويت بمتابعة لجنة متخصصة ، واعلان الفائزين فى المسابقة .. وهم كل من الطلاب : عمر صلاح ( مركز أول ) من مدرسة 25 يناير الرسمية للغات بالعريش ، ريماس وريتاج خيرى ( مركز ثان ) من مدرسة الشهيد الرائد محمد الزملوط الرسمية للغات بالعريش ، مها عاطف أيوب ( مركز ثالث ) من مدرسة جميل وهبى بالعريش ، جودى عمر عبد العزيز ( مركز رابع ) من مدرسة جميل وهبى بالعريش ، وجومانة محمد أيوب ( مركز خامس ) من مدرسة جميل وهبى بالعريش .
Advertisements
AdvertisementS