AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد القبض على أحمد حسن وزينب| هل يحتاجان للتأهيل النفسي مع العقاب؟

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 05:11 م
أحمد حسن وزينب
أحمد حسن وزينب
Advertisements
آلاء حسن
بعد بتصوير اليوتيوبر أحمد حسن وزينب مقطع فيديو ساخرا من وجهة نظرهما، حيث قامت زينب والدة الطفلة، بدهن وجهها بلون غامق لتخويف ابنتها ايلين أثناء نومها، فيما يقوم الأب أحمد حسن بتصوير المشهد، فلم يجد الجمهور والمتابعون أي نوع من المرح والكوميديا في مثل هذا الفيديو بل كان سببا في شن هجوم كبير عليهما على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وبعد القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزينب ، قال الدكتور محمد هاني، استشاري الامراض النفسية والاسرية، إن اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب لا يعانيان من مشاكل نفسية فهما سويان نفسيا ويقومان بهذه الافعال بكامل الإرادة والوعي.

وتابع محمد هاني، أنهما يستخدمان طفلتهما إيلين للحصول على الارباح المادية دون الانتباه للعواقب النفسية عليها ولم يتوقف الامر على هذا البعد ولكن استخدما جيرانهما وأهاليهما في هذه المقالب لتحقيق الربح المادي.


وأضاف استشاي الصحة النفسية والعلاقات الأسرية، أنهما يحتاجان لجلسات نفسية لتحسين سلوكهما وتعديل بعض الامور لتوعيتهما ومساعدتهما في التوقف عن هذه الافعال التي تهدد الصحة النفسية لطفلتهما.


وأردف محمد هاني، أن الطفلة إيلين تحتاج لجلسات نفسية لتعديل السلوك وتأهيلها نتيجة التأثير النفسي السيئ بسبب أفعال والديها حتى لا تنشأ الطفلة بهذه المشاكل النفسية التي ستؤثر عليها.


وكان رجال المباحث بالقاهرة قد تمكنوا من ضبط المتهمين بناء على إذن من النيابة بعد تقديم المجلس القومى للأمومة والطفولة بلاغا ضد أحمد حسن وزوجته بنشر فيديوهات واستغلال طفلتهما، تم القبض عليهما بالقرب من الدائرى بدائرة قسم البساتين.
Advertisements
AdvertisementS