AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

"صوتك قرارك".. مبادرة يطلقها قطاع التعليم والطلاب بجامعة القناة

السبت 03/أكتوبر/2020 - 12:13 م
 مبادرة صوتك قرارك
مبادرة صوتك قرارك
Advertisements
انجي هيبة
أكد الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس، أن الشباب بصفة عامة وطلاب الجامعات خاصة يمثلون نسبة كبيرة من المجتمع المصرى وهم عنصر فعال ومهم فى  التنمية مما دفع للتاكيد والقاء الضوء علي المشاركة السياسية بالنسبة للشباب، وذلك من خلال إطلاق مبادره جديده لطلاب جامعة قناة السويس تحت عنوان "صوتك قرارك".

من جانبه أشار الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أن هذه المبادره تضم لقاءات مهمة بين طلاب الجامعة وكوكبة متميزه من الخبراء في كافة المجالات الإقتصادية والإجتماعية والسياسية بهدف التثقيف السياسي وإبراز أهمية دور الشباب في المشاركة الفعالة لتحقيق غد أفضل لهم يساهم في استكمال مسيرة بناء وتنمية الوطن.

فى حين أعلن الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية، اطلاق فعاليات المبادرة يوم الإثنين المقبل الموافق ٥ اكتوبر بمسرح رعاية الشباب بتنظيم متميزة من إدارة النشاط الثقافي والإعلامي بالإدارة العامة لرعاية الشباب بإشراف تنفيذى  عبد الله عامر مدير عام الإدارة َو مروه عدلى مدير إدارة النشاط الثقافي والإعلامي.

وفي إطار الاحتفالات بانتصارات حرب اكتوبر المجيدة، ارسل رئيس جامعة قناة السويس برقية تهنئة للقوات المسلحة لمعايدتهم بمناسبة هذه الذكري الجليلة.

اقرا ايضا: 
AdvertisementS