ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حتحوت: الزمالك يعاقب فرجاني ساسي ويحيله للتحقيق .. فيديو

الأحد 04/أكتوبر/2020 - 01:12 ص
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
Advertisements
حسن العمدة
قال الإعلامي هانى حتحوت، إن الجهاز الإداري للزمالك بقيادة أمير مرتضى منصور، قرر توقيع غرامة مالية على الدولي التونسي فرجاني ساسي.

وأضاف الإعلامي هانى حتحوت ،  خلال برنامج «الماتش» على قناة « صدى البلد»، إن إدارة الزمالك، قررت معاقبة فرجاني ساسي، بعد غياب اللاعب التونسي عن تدريبات فريقه اليوم وأمس، دون الحصول على إذن من مسئولي النادي الأبيض.

وأوضح حتحوت، أن إدارة الزمالك قررت  إحالة فرجاني ساسي للتحقيق، للتأكد من حقيقة تعمده الحصول على الكارت الأحمر في مواجهة المصري البورسعيدي، وغيابه عن مواجهة سموحة حتى يتمكن من السفر مبكرا لتونس والانضمام لقائمة منتخب بلاده.

ويواجه فرجاني ساسي لاعب نادى الزمالك عقوبة مغلظة بعد واقعة طرده من مباراة المصري أمس الخميس والتى انتهت بفوز القلعة البيضاء بهدف دون رد.
 
كان اتحاد الكرة قد قرر إحالة واقعة طرد فرجانى ساسى إلى لجنة الانضباط لاتخاذ العقوبة اللازمة بعد انفعال اللاعب على الحكم أمين عمر وانتظار تقرير حكم المباراة لإحالته للانضباط.

ووفقا للائحة العقوبات فى اتحاد الكرة فإنه فى حال صدور أى فعل غير رياضى ضد الحكم أو مساعديه تكون العقوبة الإيقاف أربع مباريات مع تغريمه ماليا.

أما فى حالة الاعتداء على الحكم أو أحد مساعديه خلال المباراة توقع عقوبة على اللاعب تصل للإيقاف 8 مباريات وغرامة مالية تصل إلى 50 ألف جنيه.

وقام فرجاني ساسي لاعب الزمالك فى لقاء المصري بخلع السماعة من أمين عمر حكم اللقاء والاعتراض على قراراته والإعتداء عليه وبدوره قام الحكم بطرده فى الدقيقة 36.

ولا تشمل عقوبة الإيقاف المنتظر توقيعها منع ساسي من المشاركة بصفوف فريق الزمالك فى مباراتي الرجاء المغربي بنصف نهاءى دورى ابطال افريقيا وتقتصر فقط على اللقاءات المحلية. 

وتنتظر لجنة المسابقات فى الجبلاية برئاسة حسام الزناتي وصول تقرير حكم اللقاء امين عمر تمهيدا للاطلاع على الواقعة ورفع الأمر إلى لجنة الانضباط برئاسة المستشار سيد بنداري لاتخاذ العقوبات اللازمة حيال الواقعة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements